أفضل الأجهزة اللوحية الرائدة والتي يمكن لنا اقتناؤها

الأجهزة اللوحية كثيرة في السوق إلا أن هناك قائمة بأفضلها أي تلك التي ندعوها بالرائدة لنتعرف عليها من خلال هذا المقال. في السوق عدد كثير من الأجهزة اللوحية Tablet PCs لايمكننا بالطبع حصرها لكن يمكن اعتبار بعض هذه الأجهزة بالفاخرة أو الرائدة إلا أن عيبها الوحيد هو ارتفاع ثمنها. في المقابل سنحصل على أداء سريع، شاشات مميزة، تصاميم رائعة، وكذلك الجودة. من بين هذه الحواسب اخترلنا لكم قائمة نتمنى أن تنال إعجابكم:

1- Galaxy Tab S2

أحد أقل الأجهزة اللوحية سماكة حيث يتميز بخفة وزنه وتصميمه الرقيق ويتوفر بحجمين الأول 8 إنش والثاني 9.7 إنش حيث قامت سامسونج بإطلاق هذه الفئة لتنافس مباشرة لوحيات ايباد لشركة ابل. هذه الأجهزة مزودة بشاشات سوبر أموليد بدقة 2048×1536 بكسل وبمعالجات ثمانية النواة وبذاكرة وصول عشوائي RAM حجم 3 غيغابايت وبكاميرا خلفية 8 ميغابكسل .

2- iPad Pro

هذا اللوحي بحجم 13 إنش وتقدم ابل معه لوحة مفاتيح وقلم Apple Pencil من أجل تحويله إلى حاسب محمول بشاشة تعمل باللمس. هذا اللوحي بشاشة 9.7 إنش بدقة 2048×2732 بكسل وبمعالج A9X وذاكرة 4 غيغابايت ومزود بكاميرا خلفية 8 ميغا بكسل وبأخرى أمامية بدقة 1.2 ميغا بكسل ويعمل بإصدار iOS 9 بسماكة تبلغ 6.9 ميلي متر.

3- Google Pixel C

وهو أحد أفضل وأقوى الأجهزة اللوحية في السوق وبهيكله المصنع من الألومنيوم وتزويده بلوحة مفاتيح يصبح من أجملها شكلاً وتصميماً. هذا اللوحي بشاشة 10.2 إنش تعمل بدقة 2560×1800 بكسل وبمعالج انفيديا Tegra X1 وذاكرة 3 غيغابايت كما مزود بكاميرا خلفية دقة 8 ميغابكسل وبكاميرا أمامية دقة 2 ميغابكسل ويعمل بالإصدار الأخير اندرويد 6.0 مارشميلو Android 6.0 Marshmallow.

مقالات ذات صله