أذرع تحكم مدمجة لجهاز سوني بلاي ستيشن 4

أوضح أندرو ماسون في مدونته على الإنترنت أنه سيتم توسيع باقة أذرع التحكم المرخصة من قبل شركة سوني لجهاز الألعاب بلاي ستيشن 4 من خلال إضافة ثلاثة موديلات جديدة.

وأشار الخبير في شركة سوني إنتيراكتيف إنتيرتينمنت إلى أن ذراع التحكم ناكون Compact Controller يحاكي أذرع التحكم Dual Shock، ولكنه يتناسب مع الأيدي الأصغر.

بالإضافة إلى قيام شركة @Play بإطلاق موديل جديد يتوافر بألوان متنوعة، وتأتي أذرع التحكم الجديدة بكابل توصيل بطول 3 أمتار للتوصيل بجهاز بلاي ستيشن 4 وبلاي ستيشن 4 برو، وسيتم طرحها في الأسواق خلال نوفمبر (تشرين الثاني) وديسمبر (كانون الأول) المقبل، ولم يتم الكشف عن الأسعار المتوقعة لأذرع التحكم الجديدة.

ويأتي ذراع التحكم هوري Wired Mini Gamepad بحجم أصغر، ويشبه أذرع التحكم من الفترة الأولى لأجهزة الألعاب، ويتوافر ذراع التحكم الجديد بثلاثة ألوان ولا يشتمل على لوحة لمسية أو مقابض، وعن طريق زر التحويل يمكن استعمال ذراع التحكم التناظري كبديل للوحة اللمسية، ويشتمل ذراع التحكم الجديد على كابل توصيل بطول 3 أمتار ويتناسب مع اللاعبين الصغار المبتدئين، ومن المقرر طرحه في الأسواق خلال نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل.

مقالات ذات صله