أحمد: فخور بما قدمه النفط هذا الموسم

أعرب مدرب نادي النفط حسن احمد، عن فخره بما حققه فريق النفط في الدوري الممتاز، مبيناً انه حقق ما خطط اليه الفريق في بداية الموسم.
وقال احمد لـ(الجورنال) إن “خسارة النفط من القوة الجوية القت بظلالها على الجانب النفسي والمعنوي للاعبين، إذ أصبح الفريق منهاراً بعد فقدانه الصدارة التي تمسك بها لمدة 26 جولة”.
وأضاف أن “التأثير السلبي ظهر في المباراة التالية امام كربلاء، بعدما أضاع اللاعبين ما يقارب الـ 20 فرصة محققة نتيجة ذهنهم المشتت وخيبة املهم بفقدان الصدارة”.
وأوضح “خلال الوحدة التدريبية الأخيرة، طلبت من اللاعبين نسيان المركز الأول، والتركيز على وصافة الترتيب، الذي يتيح لك المشاركة في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي”.
وتابع أن “نفط الجنوب فريق لا يستهان به، فهو فريق جيد ومنظم ويمتلك أسماء جيدة من اللاعبين ودائما ما يتواجد في فرق وسط الترتيب والتفكير في المباراة سينصب على النقاط الثلاث فقط لاستعادة وصافة الترتيب”.
ولفت الى ان “فريق النفط جاهز لمواجهة نفط الجنوب نفسياً ومعنوياً وبدنياً وفنياً، ولكن سيغيب عن المواجهة اللاعبان ايمن حسين ووليد كريم للإصابة”.
وأكمل “حققنا ما خططنا اليه هذا الموسم، وهو التواجد ضمن المراكز الثلاث الأولى هذا الموسم، حين تسلمت قيادة الفريق، كان ترتيب النفط المركز التاسع والعام الماضي حققنا المركز الرابع والموسم الحالي نحن في المركز الثالث وكنا قريبين جداً من خطف اللقب”.
واختتم احمد تصريحه قائلاً: “فخور بما قدمه النفط، واعتبر فريقي هو المتوج باللقب بحسب قناعتي وقناعة المراقبين ووسائل الاعلام المنصفين”، مبيناً أن “تسمية بطل الدوري لا تعنيني بقدر ما يعنيني رأي الجمهور الذي وصف فريق النفط بالحصان الأسود والاحق باللقب”.

مقالات ذات صله