أحمد آدم: الديمقراطية ضحك على العقول!!

كشف الفنان الكوميدي المصري أحمد آدم إنه عرض عليه أن يكون بطل تجربة “تياترو مصر” التي ذاع صيتها مؤخراً وقدمت منها القنوات أكثر من نسخة، قبل أن يعرض على الفنان أشرف عبد الباقي المشاركة بها.
وقال آدم خلال استضافته ببرنامج 100 سؤال الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب على قناة الحياة، إنه رفض لأنه لا يجيد أداء “الاسكتشات”، وهو نوع من الكوميدية يعتمد على المواقف القصيرة المتفرقة والتي لا تهدف إلا للإضحاك، حسب وصفه. جاءت إجابة آدم بعد سؤال راغدة شلهوب له إن كان شعر بالغيرة من نجاح التجربة. وأظهر “البرومو” الخاص بحلقة أحمد آدم والذي أذيع مساء أمس عدد من إجابات آدم، كان من بينها أنه سخر من باسم يوسف لأنه يريد أن يكسب من السخرية، مثلما فعل يوسف بالضبط. وعما يكرهه في نفسه قال إنه يكره نظارته و”قرعته” وثقل ظله، كما وصف نفسه بالمتمرد. وأكد أحمد آدم إنه عانى شقاء كثيرا، وأشار إلى أنه أحب أكثر من امرأة وهو متزوج، وهي تعلم ذلك جيدا.
أما عن رأيه في المشاهير، قال إنه لا يحب أن يتعرف على عمرو واكد، وألقى باللوم على الكاتب علاء الأسواني قائلا له “مبتحسش بالغيرة على بلدك؟”، كما قال إنه يحب محمد فؤاد. وقال أحمد آدم إنه يرى أن قطر وإسرائيل هما عملة واحدة، وإنه يرى أن الديمقراطية “ضحك على العقول”.
وعن رأيه في المرأة، قال إنه يحب المرأة الجميلة، وخاصة التي لها عينان جميلتان، وضرب مثالاً براغدة شلهوب مقدمة البرنامج نفسها.
وحينما سألته راغدة إذا ما كان من مؤيدي الترخيص بتداول وتعاطي مخدر “الحشيش” قال إنه سيفقد بهجته إن تم ترخيصه.

مقالات ذات صله