أجر خيالي لبوراك أوزوجيفيت

لم يقف النجاح والشهرة الكبيرة التي حققها بوراك أوزوجيفيت في الوطن العربي على حصول مسلسلاته على نسبة مشاهدة عالية في الدول العربية، ولكن الأمر وصل إلى تلقيه العديد من العروض من الشركات العربية الكبرى ليكون الوجه الإعلاني لها.
وقد نجحت إحدى الشركات العقارية في دبي بالحصول على موافقته ليكون الوجه الإعلاني لها مقابل خمسة ملايين ليرة، وهو رقم وصفته الصحف والمواقع التركية بالضخم حيث من المعتاد أن يحصل النجوم الأتراك على مبالغ لا تتعدى ثلاثة ملايين ليرة مقابل المشاركة في أي إعلان تجاري.
بوراك زادت شعبيته بعد ارتباطه بالممثلة فهرية أفجين وزواجه منها حيث تحظى قصة حبهما باهتمام كبير.
ضجة بسبب صورة لعز
شارك الفنان أحمد عز محبيه على حسابه على انستقرام بصورة له مع الفنانة أمينة خليل وهما في حمام السباحة، ضمن سياق فيلم “الخلية” المقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل.
وعلى الرغم أن أحمد عز كتب تعليقاً على صورته مع أمينة خليل قائلاً إنها من تصوير فيلم “الخلية”، إلا لم يخل الأمر من تساءل البعض عن ماهية الصورة ولماذا هما معاً في حمام السباحة وهل يخضعان لجلسة تصوير؟
وفي سياق آخر، شغل أحمد عز معجباته الأيام الماضية بسبب تورتة عيد ميلاده، التي ظهرت فيها فتاة ترتدي ملابس السباحة من اللون الأحمر، بينما هو يظهر في المجسم وهو مستلقي على حمام السباحة، ليتسألن من هي هذه الفتاة؟ وهل يعيش قصة حب جديدة هذه الأيام؟

مقالات ذات صله