أبراهيموفيتش: لوكاكو سهل مهمتي

تحدث السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن عودته للفريق، وعلاقته بالبلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم الشياطين الحمر، وفشله في تحقيق دوري أبطال أوروبا.

وقال إبراهيموفيتش في حوار مع الفرنسي تييري هنري، هداف أرسنال التاريخي، على شبكة “سكاي سبورتس”: “الفريق صار أقوى خلال الموسم الحالي، والتعاقد مع لوكاكو كان أمرًا ناجحًا للغاية لأنّه ساعد على زيادة عدد الأهداف، وهذا يجعل مهمتي بعد ذلك أسهل”.

وتابع: “خلال الموسم الماضي كنا نعاني كثيرًا من مسألة تسجيل الأهداف، وهذا الأمر تغير كثيرًا الآن، وهذا يسعدني، كما أنّ لوكاكو جائع للمزيد ويرغب في إحراز الكثير من الأهداف، وهذا يصب في صالح الشياطين الحمر”.

وواصل: “الفوز بدوري أبطال أوروبا أمر عظيم دون شك، والجميع يرغب في تحقيه كل موسم، ولكن لو نظرنا للصورة كاملة سنجد أمورًا مختلفة، فلن أقبل باستبدال الـ 33 بطولة التي حققتها مقابل لقب التشامبيونزليج، أنا سعيد بما حققته، كما أنّ أغلب الفرق التي رحلت عنها حصلت على اللقب بعد موسم واحد فقط من مغادرتي، وهذا يعني أنني كنت أحتاج بعض الحظ للفوز بها”.

وأردف: “أنا في حالة بدنية جيدة، ويمكن أن ألعب غدًا وأستطيع الركض لمسافات طويلة، ولكني أعاني نسبيًا في تغيير اتجاهي في الملعب، ولذلك أعتقد أنني بحاجة لبعض الوقت، كما أنّ القرار بين المدير الفني، جوزيه مورينيو”.

واختتم: “لم أكن أشك مطلقًا في إمكانية عودتي، ولكن الأمر بدا تحديًا جديدًا بالنسبة لي، فهي المرة الأولى التي أتعرض فيها لإصابة كبيرة، ومع عامل السن بات الأمر صعبًا، ولكني تغلبت عليه”.

مقالات ذات صله