آسيا عاكف.. فاشينيستا تفردت بأسلوبها، فتابعها الملايين على إنستغرام

اريج الراوي

هي واحدة من أبرز مدونات الموضة في العالم العربي، أشتهرت بعشقها للعمامة أو ما يعرف بـ (التربان)Turban، هي الفاشينيستا الكويتية أسيا عاكف Ascia Akf.
فمن بين عشرات الفاشينيستا العربيات تفردت أسيا عاكف بأسلوبها وتنسيقها لأزيائها، فكانت من أشهر مدونات الموضة اللواتي برعن في تطبيق صيحة الـ Layering أو ما يعرف بفن تنسيق طبقات متعددة من الملابس في الطلة الواحدة، وهي الصيحة التي تناسبت إلى حد كبير مع قطاع عريض من الفتيات المحجبات الباحثات عن الإطلالات المحتشمة.

تعشق أسيا عاكف الإطلالات الشبابية المريحة لذلك فهي تلجأ دوماً لإعتماد البنطال الجينز، وهي أيضاً واحدة من أشهر الفاشينيستا العربيات اللواتي اتبعن صيحة (الدينم) Denim أحد أبرز توجهات 2015، فنجحت في تطبيقها بأسلوبها وذوقها الخاص.

مليون ونصف المليون من متابعي أسيا عاكف كانوا سبباً في إختيارها من قبل ماركة ريفا فاشون Riva Fashion لتكون الوجه الإعلاني لها لتشكيلة رمضان 2015، فظهرت في فيديو دعائي عرض على شاشات التليفزيون في رمضان الماضي.

أسيا عاكف بأنها تتطلع دوماً إلى الماركات التي تُبدع في تصميم أزياء أنيقة ومريحة وسهلة التنسيق لذلك تعتبر علامات مثل زارا Zara، توب شوب Topshop 

أسيا عاكف.. إمرأة عربية شابة تابعت حلمها بشغف وإصرار، فأستحقت النجاح الذي جعلها من أشهر بنات جيلها.

مقالات ذات صله