آرسنال يتلقى ضربة موجعة

تلقى نادي أرسنال الإنجليزي ضربة موجعة، بعدما تعرض مدافعه لإصابة تبدو قوية، قد يغيب بسببها عن الفريق لعدة أشهر.

وقالت صحيفة “ميرور” البريطانية، إن الدولي الألماني شكودران موستافي، تعرض لإصابة قوية أمام منتخب أذربيجان، اليوم الأحد، في المباراة التي جمعت المنتخبين بتصفيات كأس العالم 2018.

وأوضحت أن اللاعب يعاني من إصابة قوية في الفخذ، حيث احتاج لمساعدة الطاقم الطبي، للخروج من أرضية ملعب المباراة.

وتسبب اللاعب الأذربيجاني، راميل شيدايف، في إصابة موستافي أثناء المباراة، ما اضطر لاعب أرسنال للخروج، ودخول لاعب تشيلسي، أنطونيو روديجر، بدلا منه.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب سيعود إلى العاصمة الإنجليزية لندن، من أجل الخضوع للفحوصات داخل نادي أرسنال.

وشارك شكودران موستافي في 5 من 7 مباريات، كأساسي في الدوري الإنجليزي مع أرسنال، هذا الموسم، وهو ركيزة أساسية في دفاعات الفريق.

ومن جانبه، قال يواكيم لوف، مدرب منتخب ألمانيا، إن موستافي قد يغيب لفترة من الوقت، بسبب تعرضه لإصابة في الفخذ.

وقال لوف للصحفيين: “يبدو أنه يعاني من تمزق عضلي، أو بعض المشكلات العضلية.. في كافة الأحوال ستجبره الإصابة على الغياب لفترة”.

وضمنت ألمانيا في وقت سابق التأهل إلى كأس العالم 2018، واختتمت مشوار التصفيات بشكل مثالي، بالفوز في جميع مبارياتها الـ10.

أشارت صحيفة “ذا صن” البريطانية، إلى أنَّ آرسين فينجر مدرب أرسنال، يُصرُّ على التعاقد مع الفرنسي الشاب أنتوني مارسيال، ليكون بديلاً لأليكسيس سانشيز، جناح الفريق المتوقَّع رحيله عقب نهاية الموسم.

ويُصرُّ فينجر، على أنَّ مارسيال، سيكون أفضل بديل لتعويض رحيل سانشيز الذي يتنافس على ضمه مانشستر سيتي، وباريس سان جيرمان.

مقالات ذات صله