منتخبنا الوطني يخسر امام نظيره السعودي بهدفين لهدف

بغداد – الجورنال نيوز
خسر المنتخب الوطني العراقي امام نظيره المنتخب السعودي بهدفين لهدف في الدقائق الأخيرة من المباراة المثيرة التي جمعتهما على ملعب شاه علم في ماليزيا، ضمن الجولة الثانية من التصفيات النهائية المؤهلة الى مونديال روسيا 2018.

وكان المنتخب الوطني الافضل في الشوط الأول وافتتح التسجيل عبر اللاعب مهند عبد الرحيم في الدقيقة (18).

وحافظ المنتخب الوطني على نسقه الهجومي وهدد علاء عبد الزهرة المنتخب السعودي بتسديدة فوق المرمى وقبل صافرة النهاية كاد مهند عبدالرحيم أن يعزز الفارق، وكانت كرة عرضية من الجهة اليسرى أرسلها علاء عبد الزهرة وقابلها مهند لكن ياسر مسيليم خرج بالوقت المناسب ومنع الهدف بحضور كبير.

وفي الشوط الثاني كان المنتخب العراقي قريبا من تعزيز الفارق عبر مهند عبد الرحيم الذي فضل التمرير لزميله بدلا من التسديد نحو المرمى، ثم تلكأ في التسديد وهو في مواجهة المرمى لينقض الدفاع والحارس عليه ويحرموه من هز الشباك.

وعاد المنتخب السعودي في الدقائق التالية ولاحت فرصة مثالية أمام نايف هزازي الذي أطاح بالكرة فوق المرمى وفي الدقائق الاخيرة انتفض الاخضر السعودي واستغل خطأ الدفاع العراقي في إبعاد الخطر، فخطف هزازي الكرة ومررها نحو المولد الذي منحها داخل منطقة الجزاء إلى حسن معاذ الذي ليتعرض للإعاقة من المدافع سعد ناطق لتكون ركلة الجزاء التي سددها نواف العابد في أعلى الزاوية اليمنى،وجاء هدف التعادل في الدقيقة(81).

وماهي إلا دقائق حتى عاد نواف العابد ليخترق من الجهة اليسرى ويتعرض للاعاقة من علاء مهاوي لتكون ركلة الجزاء الثانية التي نفذها العابد بنفسه وسددها عن يسار حميد ليهز الشباك العراقي بالهدف الثاني في الدقيقة (88) مانحا الفوز لمنتخب بلاده.انتهى4

مقالات ذات صله