القبض على 22 مطلوبا وفق قضايا ومواد قانونية مختلفة في ميسان

بغداد – الجورنال

ألقت مفارز مديرية شرطة ميسان، اليوم الاحد، القبض على 22 متهما مطلوب للقضاء وفق مواد قانونية مختلفة.

 وذكر العميد قائد شرطة ميسان نزار موهي الساعدي في بيان تلقت (الجورنال) نسخة منه، أن مفارز شرطة قضاء علي الغربي (100)كم شمال مركز المحافظة تمكنت من القاء القبض على خمسه متهمين مطلوبين وفق المادة (432) التهديد ومتهمين اثنين مطلوبين وفق المادة (444) جرائم السرقات”.

واضاف إن “مفارز شرطة قضاء الكحلاء (20) كم جنوب شرق مركز المحافظة تمكنت ايضا من القاء القبض على أربعة متهمين مطلوبين وفق المادة (443) جرائم السرقات، فضلا عن إلقاء القبض على ستة متهمين من قبل مفارز مكافحة الإجرام اثنان منهم مطلوبين وفق المادة (406) القتل العمد ومتهم أخر مطلوب وفق المادة (421) جرائم الخطف بالإضافة الى ثلاثة متهمين مطلوبين وفق المادة (443) سرقة”.

واشار الساعدي الى أن “مفارز شرطة قضاء المجر الكبير (25)كم جنوب مركز المحافظة تمكنت من القاء القبض على متهم مطلوب وفق المادة (406) القتل العمد ومتهم أخر مطلوب وفق المادة (229) الاعتداء على الموظفين، بالإضافة الى إلقاء القبض على ثلاثة متهمين مطلوبين وفق المادة (432) التهديد من قبل مفارز القسم المذكور”.

واكد الساعدي بحسب البيان على إن “جميع المتهمين تم التحقيق معهم وعرضوا على القضاة المختصين الذين قرروا توقيف المتهمين وفق المواد القانونية المطلوبين وفقها”.انتهى3

مقالات ذات صله