شنيشل : سنواجه السعودية باسلوب مختلف عن مباراة استراليا

بغداد – الجورنال

اكد المدير الفني لمنتخب العراق بكرة القدم راضي شنيشل٬ ان الاسلوب الذي سيتبعه في مباراة السعودية يختلف عن الذي خاضه به مواجهة استراليا الاولى التي خسرها المنتخب بهدفين٬ مبينا امكانية اجراء بعض التغييرات في التشكيلة التي ستدخل لقاء الثلاثاء بما يتناسب مع طريقة لعب المنتخب السعودي.

وقال شنيشل ان “المباراة الاولى امام استراليا التي خسرناها بهدفين استفدنا منها كثيرا وستكون درسا لنا سيما اننا وضعنا ستراتيجية وطريقة خاصة للحد من خطورة الاستراليين واتت ثمارها٬ الا ان هفوتين دفاعيتين كلفتنا الهدفين ومع كل بداية تصفيات تكون المواجهة الاولى صعبة وبالاخص منتخبنا الذي لم يكن مستقرا بفعل تأخر التحاق المحترفين٬ فضلا عن غياب عامل الانسجام للسبب ذاته والخسارة لا تعني نهاية المطاف بل سنعمل بكل ما اؤتينا من قوة من اجل الظفر بالنقاط الثلاث من المنتخب السعودي”.

واضاف ان “المنتخب السعودي لن يكون خصما سهلا كما يعتقد الكثير وهو ما ظهر جليا خلال مباراته الاولى التي لعبها وفاز فيها على المنتخب التايلندي وعملنا على مشاهدة السعوديين ومعرفة الطرق التي يلعبون فيها خلال المباراة وسنعرض اليوم شريط المباراة على اللاعبين من اجل معرفة خصائص الفريق الخصم”.

وتنتظر المنتخب الوطني الاول الثلاثاء المقبل٬ مباراة مهمة في ماليزيا لحساب الجولة الثانية لفرق المجموعة الثانية من التصفيات الاسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

مقالات ذات صله