ميرام يدخل تأريخ الـMLS

متابعة – الجورنال

قاد نجم المنتخب الوطني وفريق كولومبوس كرو الاميركي، جستن ميرام، فريقه للفوز على المضيف مونتريال إمباكت بنتيجة 3-2 في إطار الاسبوع الثانية عشر من الدوري الآمريكي للمحترفين وعلى ملعب سابوتو الخاص بنادي مونتريال.

 البداية كانت قوية من جانب كولومبوس حيث إستطاع الدولي العراقي جستن ميرام تسجيل الهدف الأول لفريقه بعد مرور 14 دقيقة على إنطلاقة المباراة ، وعاد ميرام في الدقيقة 28 ليسجل الهدف الثاني لكولومبوس لينتهي الشوط الاول بتقدم زملاء ميرام بهدفين نضيفين.

 انطلاقة الشوط الثاني كانت أقوى من جانب مونتريال والذي سعى لتسجيل هدف التعادل بعد التراجع الكبير للاعبي الكرو، ليتمكن إجناسيو بياتي من تسجيل هدف تقليص الفارق لفريقه في الدقيقة 52 من عمر اللقاء ليعود زميله جاكسون هاميل ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة 77 ، لكن ميرام والذي كان نجم اللقاء الأوحد قضى على أحلام إمباكت في الوقت بدل الضائع من المباراة بتسجيلة للهدف الثالث لتنتهي المباراة بفوز كولومبوس كرو بنتيحة 3-2.

 الدولي العراقي جستن ميرام شارك اساسيا وطوال دقائق اللقاء ، حيث قدم اداء مميزأ كعادته وكان صاحب الفضل في فوز فريقه بعد تسجيله للهاتريك الاول في مسيرته والذي أدخله تأريخ الـMSL كأول لاعب آسيوي يسجل هاتريك في البطولة.

 وارتقى كولومبوس الى المركز الثاني برصيد 19 نقطة، فيما تراجع مونتريال إمباكت الى المركز العاشر بـ10 نقاط.

مقالات ذات صله