مظفر جبار: الأنيق مستعد لمصالحة جماهيره أمام نفط ميسان

بغداد – خاص
أكد مدرب نادي الطلبة مظفر جبار، أن فريقه مستعد لمواجهة اليوم امام فريق نفط ميسان في ختام الجولة الـ11 من المرحلة الثانية للدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، مبيناً أن الأنيق يتطلع لمصالحة جماهيره بعد خيبة الامل بهزيمته المفاجئة في المباراة السابقة امام نفط الجنوب.

وقال مظفر في تصريح لـ(الجورنال) إن “نادي الطلبة يسعى في مباراة اليوم الى اعادة الفريق لوضعه الطبيعي بعد الهزيمة من نفط الجنوب بثلاثة اهداف”، مبيناً أن “الانيق لم يكن بالمستوى المطلوب في المباراة وارضية الملعب السيئة كانت سبباً للهزيمة”.

واضاف أن “فريق نفط ميسان فريق شاب وطموح ويقدم مباريات جميلة، فضلا عن امتلاكه لعناصر مميزة وجهاز فني جيد”، مشيراً إلى ان “الفريق مستعد لإرضاء الجماهير وأن ينسيهم مرارة الهزيمة في المباراة السابقة”.

وتابع أن “الفريق استعاد عددا من اللاعبين الاساسيين الذين غابوا في المواجهة الماضية للاصابة والحرمان، ونستطيع القول بأن الفريق على اتم الاستعداد لان الادارة وفرت جميع المتطلبات لتحقيق نتيجة ايجابية في المباراة”، موضحاً أن “اللاعب مصطفى محمد سيغيب عن مباراة اليوم للايقاف”.

واكمل قائلاً: “هدف الانيق هذا الموسم، هو الارتقاء بسلم الترتيب، فنحن الان بعيدين عن المراكز الاولى”، مطالباً الجماهير بـ”عدم الضغط على اللاعبين من اجل منحهم فرصة لتقديم اداء مميز”.

واختتم جبار تصريحه قائلاً: “اتفهم استياء جمهور الطلبة من وضع الفريق، فعندما يشاهد الفرق الجماهيرية الاخرى تحتل مراكز اعلى من فريقه فبالتأكيد سيطالب بالمراكز الاولى، ولكن في الوقت نفسه يجب ان لا ننسى ان فريق الطلبة ومنذ تأسيسه هو الفريق الاقل دعماً من الناحية المادية مقارنة بالفرق الجماهيرية الاخرى”.

مقالات ذات صله