سعد عطية مهدد بالإيقاف بسبب تصريحاته

بغداد – خاص
يواجه مدافع نادي نفط الوسط سعد عطية، خطر الايقاف بسبب تصريحاته الاخيرة ضد فريق القوة الجوية عقب مباراة فريقه التي انتهت بفوز الاخير بهدف دون رد في لقاء مؤجل من الدور التاسع للمرحلة الثانية من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.

وقال رئيس لجنة الانضباط في اتحاد الكرة طه عبد لـ(الجورنال) إن “ادارة نادي القوة الجوية قدمت شكوى ضد لاعب نفط الوسط سعد عطية بسبب تلفظه بكلمات بحق نادي القوة الجوية، حيث اكدت الادارة في شكواها بأن تصريحات اللاعب نالت من أسم وتاريخ النادي”.

واضاف أن “لجنة الانضباط حصلت على نسخة موثقة من تصريحات اللاعب عبر قرص فيديو وصلنا مع الشكوى، وشاهدنا من خلاله التصريحات التي ادلى بها عطية عقب المباراة، حيث كان فيها مس لسمعة واسم القوة الجوية”.

واوضح “قررنا استدعاء اللاعب لتوضيح الامور وما الذي كان يقصده من هذه التصريحات، حيث اخبرنا بأن تصريحاته فهمت بصورة خاطئة وهناك اتهامات كاذبة وجهت اليه”، مبيناً ان “اللجنة ستستمع للاعب قبل اتخاذ اي قرار”.

واكد بالقول: “في حال ثبتت اساءة اللاعب لأسم نادي القوة الجوية فأن لجنة الانضباط ستتخذ العقوبات اللازمة وفق اللوائح والقوانين التي تعمل على ضوئها اللجنة، وبالتالي فأن اللاعب سيتعرض للايقاف”.
يذكر أن اللاعب سعد عطية خرج في تصريحات صحفية أوضح من خلالها بأن فريق القوة الجوية يختار طاقم تحكيمي متساهل وان هناك تلاعب في هذه المسألة.

مقالات ذات صله