صراع إيطالي إسباني لضم توران

 

وكالات – الجورنال

كشفت تقارير صحفية، وجود اهتمام من قبل إدارة إنتر ميلان الإيطالي، بالتعاقد مع الدولي التركي أردا توران، نجم برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتلقى توران، الذي لا يُشارك مع البلاوجرانا بصفة أساسية خلال الفترة الحالية، عدة عروض للرحيل بنهاية الموسم، من الدوري الصيني، وآرسنال الإنجليزي.

ووفقًا لشبكة “CNN” فإن إدارة نادي إنتر ميلان، انضمت للصراع على توران، لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إلى إغراء إدارة النيراتزوري لتوران بعرض مالي مميز، بالإضافة لتواجد مدربه السابق في أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني، الذي اقترب بشكل كبير من قيادة الفريق الموسم المقبل.

وأوضحت عدة تقارير صحفية، أن سعر رحيل توران عن برشلونة سيكون حوالي 30 مليون يورو.

ولم يحسم توران، حتى الآن موقفه من الرحيل عن صفوف النادي الكتالوني، حيث أكد من قبل أنه سعيد جدًا بوجوده داخل الفريق ولا يريد الرحيل.

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، عن تفاصيل جديدة في الصفقة التي يسعى نادي برشلونة خلالها للتعاقد مع هيكتور بيليرين ظهير أيمن أرسنال ومنتخب إسبانيا.

وأضافت الصحيفة نقلاً عن أحد البرامج التليفزيونية الشهيرة بإسبانيا، أن مسؤولي برشلونة يفكرون في إبرام صفقة تبادلية، لتخفيص المقابل المادي، بعرض لاعب الوسط التركي أردا توران على النادي الإنجليزي.

وكانت صحيفة “ذا تايمز” البريطانية، نشرت منذ عدة أسابيع، أنباء تؤكد اهتمام أرسنال بضم توران، بناءً على رغبة أرسين فينجر المدير الفني للفريق.

مقالات ذات صله