النوارس والصقور يغادران الوطن للاستحقاق الآسوي

بغداد – الجورنال

غادر فريقا الزوراء والقوة الجوية العاصمة بغداد متجهان الى البحرين وقطر استعداداً لمباراتيهما الاخيرة في دوري مجموعات كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم الثلاثاء المقبل.

ويستعد فريق الزوراء لملاقاة فريق الاهلي الاردني على ستاد حمد الكبير في قطر، حيث يدخل النوارس المباراة بطموحات عالية بعد فوزه الكبير في الدوري العراقي على نفط الجنوب باربعة اهداف لهدف واحد، فضلاً عن تصدره المجموعة الاولى بعد تحقيقه ثلاث انتصارات متتالية على الجيش “مباراتين” وعلى السويق العماني.

وضمن النوارس التأهل الى الدور المقبل بغض النظر عن نتائج المباريات الاخرى، ولكن تبقت فقط مسألة الصدارة التي يحتلها الزوراء برصيد 11 نقطة، حققها من ثلاث انتصارات وتعادلين.

وخاض فريق الصقور مرانه مساء السبت، على ملعب بحرين الدولي تحضيراً للمواجهة المرتقبة بين الفريقين، فالمعنويات مرتفعة لدى الصقور الذي لايشكو سوى من غياب هدافه حمادي احمد والذي من المرجح ان يلتحق بالفريق يوم غد الاثنين، ولكن مدرب الفريق باسم قاسم سيعتمد على مهاجميه الاخرين امثال امجد راضي وعماد محسن المتالقان في الاونة الاخيرة.

ويحتل فريق الصقور المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، جمعها من انتصارين وثلاثة تعادلات، متخلفاً بفارق الاهداف فقط فريق الحد البحريني.

وستقام مباراة الفريقين يوم الثلاثاء المقبل، حيث سيلعب الزوراء امام الاهلي في تمام الساعة السادسة مساءً، وفي نفس التوقيت سيواجه القوة الجوية نظيره الحد.

مقالات ذات صله