ميرام يواصل التألق في الـMLS

بغداد – متابعة

يواصل مهاجم نادي كولومبوس الاميركي حستن ميرام تألقه في الدوري الامريكي للمحترفين، حيث قاد فريقه لتحقيق فوز هام على ضيفه تورونتو ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري الامريكي للمحترفين.

جاءت بداية المباراة هادئة جداً من جانب الفريقين حتى الدقيقة 21 ليسجل تورونتو، الهدف الاول عن طريق اللاعب ألتيدور، بعد الهدف سعى كولومبوس لإدراك التعادل، ليتحولوا تدريجياً من الدفاع الى الهجوم حيث هددوا مرمى تورونتو في أكثر من كرة وسيطروا على مجريات المباراة ليسجلوا هدف التعادل في الدقيقة 37 عن طريق اللاعب وليامز كامارا ،بعدها وعاد العراقي جستن ميرام وسجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 44 من عمر الشوط لينتهي بتقدم كولومبوس بهدفين لهدف واحد.

انطلاقة الشوط الثاني كانت أقوى من جانب تورونتو والذي سعى لتسجيل هدف التعادل لكنهم إفتقدوا للمسة الأخيرة ، ليستمر الحال على ماهو عليه حتى وصلت المباراة إلى نهايتها ليطلق الحكم صافرته معلنا فوز كولومبوس كرو بنتيجة 2-1.

الدولي العراقي جستن ميرام شارك اساسيا ولطيلة دقائق اللقاء، حيث قدم اداء مميزأ كعادته على الرواق الأيسر لفريقه وسجل هدف الفوز لفريقه ، حيث يمر ميرام بفترة مثالية في الوقت الحالي مع ناديه الأمريكي.

بعد الفوز إحتفظ كولومبوس كرو بالمركز الاول في المجموعة الاولى ب13 نقطة بينما ظل تورونتو في المركز السادس بسبع نقاط.

مقالات ذات صله