شنيشل يرفض عرض السفانة

بغداد – الجورنال
رفض مدرب المنتخب الوطني السابق راضي شنيشل، عرضاً لقيادة نادي الميناء الرياضي لقيادة الفريق في الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.

وقال مصدر من داخل أروقة نادي الميناء لـ(الجورنال) إن “المدرب راضي شنيشل رفض العرض المقدم اليه من قبل إدارة النادي لخلافة الروماني ايوان مارين في تدريب فريق السفانا خلال المباريات المتبقية من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم”.
واضاف أن “شنيشل ابلغ إدارة الميناء، بأنه لايرغب بتدريب اي فريق في الفترة الحالية، لاسيما الاندية العراقية، حيث يرغب بأن يقضي فترة من الراحة قبل العودة الى عالم التدريب”.

وتابع أن “رفض شنيشل دفع إدارة الميناء الى التوجه للمدرب غازي فهد الذي يدرب إحدى الفئات العمرية في نادي العين الاماراتي”، لافتاً إلى أن “فهد اصبح الخيار رقم 1 للادراة”.

ولفت إلى أن “إدارة الميناء قررت الاستغناء عن الروماني مارين بسبب تراجع مستوى الميناء وعدم سيطرته على لاعبي الفريق”، مبيناً أن “هناك عدد من القرارات الانضباطية ستتخذ بحق عدد من اللاعبين”.

الجدير بالذكر أن إدارة الميناء تعاقدت مع المدرب الروماني ايوان مارين في شهر تموز من العام الماضي، حيث قاد الفريق خلفاً للمدرب السوري حسام السيد، الذي يقود فريق الوحدة السوري حالياً.
ويحتل فريق السفانة تحت قيادة مارين، المركز الرابع برصيد 48 نقطة، حصدها من 26 مباراة، حيث حقق 13 انتصاراً وتسعة تعادلات واربعة هزائم.

مقالات ذات صله