أوزيل: موسم آرسنال أهم من مستقبلي

متابعة – الجورنال

أكد الألماني مسعود أوزيل، نجم أرسنال، أنه لن يفكر في مستقبله قبل نهاية الموسم، مشددًا على تقديم مصلحة النادي على مصلحته الشخصية.

وينتهي عقد أوزيل مع أرسنال في صيف 2018، إلا أنه لم يتوصل لاتفاق لتجديد عقده رغم المفاوضات الممتدة منذ عدة أشهر بينه وإدارة الجانرز.

وقال أوزيل، في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” البريطانية، لدى سؤاله عن تطورات مفاوضات إدارة النادي لتجديد عقده، “أعتقد أنه من الخطأ حقًا التفكير في تجديد عقدي في الوقت الراهن، يجب أن نمضي قدمًا ونتطلع للأمام، في هذه اللحظة، نحن نواجه صعوبات”.

وتابع أوزيل صاحب الـ28 عاما “لدينا أهداف نريد أن نحققها هذا الموسم، لا يزال لدينا الكثير كي نلعب من أجله، نحن نريد أن نتأهل إلى دوري الأبطال الموسم المقبل أيضًا، لذلك سنتحدث في الصيف، وسنوقف أي محادثات في الوقت الحالي، أنا لست مهما، وكذلك أي لاعب آخر، كل ما يهم هو أرسنال فقط”.

وأكمل “نحن في حاجة إلى أن نكافح، لفعل ما نستطيع القيام به، الأمر لا يتعلق فقط بالمدرب أو الجماهير، بل من أجل النادي كله”.

وبسؤاله عن الغضب الجماهيري من المدرب أرسين فينجر، أجاب “إنه يستحق الاحترام على ما قدمه هنا، نحن كلاعبين لا يمكننا اختيار المدرب، أو اتخاذ قرار من يدير الفريق”.

ويحتل أرسنال المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 54 نقطة، بفارق 7 نقاط عن المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صله