عين على الأناقة.. النجمات العربيات الأكثر والأقل أناقة لهذا الأسبوع!

بغداد – متابعة

هذا الأسبوع جاءت قائمة النجمات الأكثر والأقل أناقة متعادلة باللوكات الجميلة وغير الموفقة، فقد رأينا بعض نجماتنا العربيات متألقات بفساتين وتصاميم مميزة تخطف الأنفاس، وأخريات يخترن تصاميم لا تليق بهن أو لا تتوافق مع الذوق الرفيع ولا ترتبط بالأناقة بصلة. فأيّ نجمات وُفقن وأيّهن لم يحالفهنّ الحظ هذا الأسبوع؟

الأكثر اناقة:
نجوى كرم في غوتشي: تبدو هذه الطلة حيوية ومميزة تناسب موسم الربيع وقد ارتدتها نجوى كرم في الحلقة الماضية من Arabs Got Talent. تمازج الألوان بين الأبيض والأسود مع الزهري والاحمر كان أشبه بجمع القوة مع الرومانسية مع ربطة الفراشة اللافتة.

أحلام في زهير مراد: يبدو أن أحلام كانت في مزاج احتفالي بامتياز حين انتقت هذا الفستان الجميل والأنيق من زهير مراد الذي تناسب بقصته مع شكل جسمها وأخفى عيوبه، فيما المفرقعات التي غطته جاءت بألوانها منعشة وأنيقة.

بلقيس فتحي في يوسف الجسمي: طلة تليق بالأميرات اختارتها بلقيس فتحي من يوسف الجسمي بفستان فضّي ذي تنورة كبيرة وحزام حدّد خصرها. خلوّ هذا التصاميم من المبالغة بالتفاصيل جعله يبدو بمنتهى الرقي.

ميريام فارس في إيلي صعب: إنه من أجمل اللوكات التي رأيناها هذا الأسبوع. هذا الجامبسوت الأبيض ذو الرجلين الواسعتين بالكسرات المنسدلة مع التفاصيل الشفافة من الدانتيل منح ميريام فارس لوكاً مفعماً بالترف والروعة.

شيرين عبدالوهاب في يوسف الجسمي: لا بدّ من أن النجمة شيرين عبد الوهاب تعي أن الألوان النيود والحيادية تليق بها وهذا الفستان من يوسف الجسمي يليق بها من ناحية القصة والستايل والتدرج اللوني، وتفاصيله جاءت ناعمة ورومانسية تناسبها تماماً.

الأقل أناقة:
كارول سماحة: لم يعجبنا هذا الفستان على كارول سماحة، فقصته الواسعة لا تعزز من جمال جسمها وهو يخلو من أيّ إبداع، فيما اللون كان خياراً سيئاً للغاية.

سميرة سعيد في طوني ورد: اختيار غير موفق لسميرة سعيد في فستان من طوني ورد يبدو كأنه بلاط حائط سيراميك مقطع باللونين الأبيض والأزرق وهو ليس جذاباً البتة.

دومينيك حوراني: أولاً هذا الفستان قصير قليلاً على دومينيك فيما تفاصيله تبدو كأنه خريطة طريق تخلو من الجمال والشياكة.

ابتسام تسكت في Boujiki Couture: لعله من أقبح ما رأيناه هذا الأسبوع من فساتين إن كان من ناحية القماش المخملي الذي يشبه قماش الكنبات، مع الشراريب المتمركزة بأماكن غير موفقة وألوان كثيرة وتطريزات على شكل ورود.

ليال عبود: ارتدت ليال عبود الملابس الداخلية وفوقها استعانت بمفرش طاولة مطرّز شفاف أو نوع من الستائر لتلف به مناطق من جسمها. أليس هذا ما يوحيه لك هذا اللوك؟.

مقالات ذات صله