أيمن حسين يعود لتدريبات النفط

بغداد – الجورنال
أجرى مهاجم المنتخب الوطني وهداف نادي النفط أيمن حسين، أول حصة تدريبية بعد إكتسابه الشفاء التام من الاصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية.

وقال مدرب النفط حسن أحمد في تصريح خاص لـ(الجورنال) إن “مهاجم نادي النفط أيمن حسين أجرى أول حصة تدريبية على إنفراد تمهيداً للعودة الى المران الجماعي والالتحاق لصفوف الفريق”.

وأضاف أن “البروفيسور الاخصائي شامل البزركان اشرف على مران أيمن، وأكد بأنه سيعود الى الملاعب بعد فترة التوقف، أي بعد مباراة نفط ميسان في الدوري العراقي الممتاز”.

وأوضح أن “فريق النفط بحاجة الى لاعب بإمكانات أيمن حسين، كونه يستطيع التسجيل من أنصاف الفرص، ومع وجوده سيكون النفط اقوى في الدفاع عن موقعه في صدارة الترتيب”.

وتأثر فريق النفط كثيراً بغياب هدافه أيمن حسين، حيث تعرض لسلسلة تعادلات متتالية ونتائج متذبذبة خلال فترة غياب هداف الفريق.

وغاب أيمن حسين عن قائمة المنتخب الوطني في مباراتي استراليا والسعودية ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018.

وبالرغم من غياب حسين لفترة تقارب الشهرين، إلا أنه مازال ينافس على لقب هداف الدوري العراقي، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 12 هدفاً بالتساوي مع هداف الميناء محمد شوكان، وبفارق هدف وحيد عن هداف الدوري ومهاجم نادي نفط ميسان باسم علي.

يذكر أن حسين تلقى عدة عروض من الاندية الجماهيرية في العراق، فضلاً عن عروض للاحتراف في الاندية القطرية، إلا أن اللاعب فضل البقاء مع النفط لموسم آخر.

مقالات ذات صله