هيجواين يدخل تأريخ يوفنتوس

بغداد – متابعة

دخل اللاعب الأرجنتيني جونزالو هيجواين، تاريخ ناديه يوفنتوس بتحقيق رقم لم يتحقق منذ 59 موسماً بتسجيله الهدف رقم 21 في الكالتشيو في أولى مواسمه مع الفريق منذ انتقاله إليه الصيف الماضي قادمًا من نابولي.

ولم يسبق في تاريخ السيدة العجوز أن سجل اي لاعب في أولى مواسمه بالقميص الأبيض والأسود ما يزيد عند 20 هدفا منذ أن فعلها اللاعب الويلزي جون تشارليز والأرجنتيني عمر سفيوري موسم 1957-1958 عندما سجل الأول 28 هدفًا والثاني 22 هدفًا.
وسجل هيجواين حتى الآن بقميص يوفنتوس 27 هدفًا في مختلف المسابقات من بينها 21 هدفًا في الكالتشيو و3 في بطولة كأس إيطاليا و3 في دوري الأبطال.

ووصل إجمالي أهداف جونزالو هيجواين في الكالتشيو إلى 90 هدفًا منذ قدومه إليه عام 2013 وذلك في 135 مباراة خاضها بقميص نابولي ويوفنتوس كان من بينهم 36 هدفًا خلال الموسم الماضي وحده وهو رقم قياسي لم يحققه اي هداف أخر في بطولة الدوري الإيطالي.

ويستعد هيغوين لخوض مواجهة برشلونة في دوري ابطال اوروبا، حيث أكَّد أنَّ على لاعبي فريقه الحصول على قسط من الراحة؛ للوصول لأفضل لياقة، قبل مباراة برشلونة في دوري أبطال أوروبا.
وأكد أن “فريقه يشعر بالهدوء ويركز على تعافي طاقاته، قبل مباراة ربع النهائي، أمام النادي الكتالوني، وقال “من المهم أن نكون هادئين، وأن نصل لأعلى لياقة لمباراة الثلاثاء”.

مقالات ذات صله