اعتقال ثمانية مطلوبين والعثور على 266 عبوة ناسفة في الرمادي

الأنبار ـ خاص
اعلن قائد عمليات الانبار ،الاحد، عن اعتقال ثمانية مطلوبين والعثور على 266 عبوة ناسفة خلال تفتيش وتامين مناطق مختلفة من مدينة الرمادي .

وقال اللواء الركن محمود الفلاحي في تصريح خاص لمراسل (الجورنال)، ان” القوات الامنية وضمن عمليات تفتيش وتامين المناطق المحررة تم اعتقال سبعة مطلوبين في منطقة السبعة كيلو غربي الرمادي واعتقال مطلوب اخر بالقرب من جسر الورار شمالي المدينة وتم نقلهم الى جهات الطلب الامنية للتحقيق معهم”.

واضاف ان” القوات الامنية تمكنت من العثور على 266 عبوة ناسفة في مناطق البو يوسف وتقاطع السلام في قضاء العامرية جنوبي الفلوجة وتمت معالجة من قبل الجهد الهندسي”.

واشار الفلاحي الى ان” القوات الامنية بكافة صنوفها مستمرة وبشكل يومي في تفتيش وتامين كافة المناطق المحررة لضمان سلامة الاسر النازحة التي عادت الى مناطقهم ومنازلهم ومعالجة أي مخلفات حربية قد تكون موجود في تلك المناطق”.
وعلى صعيد متصل كشف مصدر امني في شرطة محافظة الانبار،الاحد، عن انفجار عبوة ناسفة داخل حاوية لجمع النفايات في شارع المقبرة في حي الجمعية وسط قضاء هيت 70 كم غربي الرمادي .

وقال المصدر لمراسل (الجورنال)، ان” العبوة الناسفة التي انفجرت داخل حاوية جمع النفايات لم تخلف أي ضحايا بشرية فيما شرعت الاجهزة بتفتيش المنطقة بالكامل تحسبا من وجود عبوات ناسفة اخرى”.

مقالات ذات صله