يونس محمود يوجه رسالة لإتحاد الكرة

بغداد – الجورنال

بحث النجم الدولي السابق يونس محمود، مع زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر خطوات اصلاح الاتحاد العراقي لكرة القدم.

وقال مصدر مطلع لـ(الجورنال) إن “نجم المنتخب الوطني السابق يونس محمود، التقى، اليوم، بزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر في محافظة النجف الاشرف”.

وأضاف أن “الغرض من هذه الزيارة، هو بحث خطوات الإصلاح الحقيقي لمنظومة الكرة العراقية، لاسيما عمل الاتحاد العراقي لكرة القدم، بالاضافة الى استشارة السيد الصدر قبل البدء بخطوات الاصلاح”.

وأوضح المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، أن “محمود حصل على تأييد السيد الصدر، في مسألة إصلاح الكرة العراقية وترشحه لرئاسة إتحاد الكرة خلال الانتخابات المقبلة”.

ويرى عدد من المحللين والمعتمي بالشأن الرياضي، أن “محمود لجأ الى اسلوب الضغط الجماهيري، بزيارته للسيد مقتدى الصدر، ليكون من ضمن الحراك الشعبي على مستوى كرة القدم”.

ورجح العديد من المختصين، أن يقود يونس، تظاهرة رياضية ضد المسؤوليين الرياضيين الحاليين في الفترة المقبلة، حيث سيحاول الاطاحة بمجلس ادارة الاتحاد الحالي لكي يجبر الهيئة العامة لانتخابه رئيسا للاتحاد، وذلك في حال حدوث توافق واتفاق بين السيد مقتدى الصدر ويونس محمود.

الجدير بالذكر، أن يونس محمود اعلن في وقت سابق ترشحه رسمياً لرئاسة الاتحاد العراقي لكرة القدم، مؤكداً أنه يريد النهوض بالكرة العراقية لأنها تمر بمرحلة “صعبة للغاية”.

مقالات ذات صله