هوفنهايم يهزم بارين موينخ للمرة الأولى في تأريخه

بغداد – متابعة

حقق هوفنهايم فوزه الأول في التاريخ على بايرن ميونخ، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “راين نيكار أرينا”، لحساب الجولة الـ27 للبوندسليجا، ليقترب الفريق الفائز من الترشح لدوري أبطال أوروبا الموسم المُقبل، للمرة الأولى منذ تأسيسه.

على غير المتوقع، بدأ ثالث الترتيب العام بضغط هائل على المتصدر لإحراجه بهدف مُبكر، إلا أن الهدف تأخر حتى الدقيقة 21، التي شهدت هدف المباراة الوحيد من تصويبة صاروخية، أطلقها اندريج كراماريتش من على حدود منطقة الجزاء، وعجز الحارس البديل زفن أولريخ على إيقافها.

مع الوقت، استفاق رجال كارلو أنشيلوتي من سباتهم، ونجحوا في خلق أكثر من فرصة مُحققة، خصوصًا في الشوط الثاني، الذي تصدى خلاله حامي عرين أصحاب الأرض لأكثر من فرصة، أبرزهم تسديدة ليفاندوفسكي، التي أنقذها الحارس ببراعة يُحسد عليها.

وأهدر المدافع هوملز فرصة أخرى من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يظهر الحارس بومان في الأضواء، بتصدي ولا أروع لتسديدة ليفاندوفسكي الأرضية بالقرب من منطقة الست ياردات، لينتهي بعد ذلك اللقاء بفوز هوفنهايم التاريخي على عملاق بافاريا.
بهذه النتيجة، يكون الفريق الفائز قد عزز مكانه في المركز الثالث بالوصول للنقطة 51، بفارق نقطة عن نقطة عن الوصيف “لايبزيج”، الذي واجه ماينز مساء امس الأربعاء، فيما توقف رصيد البايرن عند 65 نقطة وفي الصدارة بفارق 13 نقطة عن أقرب ملاحقيه.

مقالات ذات صله