اتحاد الكرة يرغب بالاستفادة من التجربة السعودية

بغداد – الجورنال

أكد مصدر في الاتحاد العراقي لكرة القدم، رغبة الاتحاد بالاستفادة من التجربة السعودية في مجال تراخيص الاندية خلال الفترة المقبلة.

وقال المصدر لـ(الجورنال) إن “الإتحاد العراقي لكرة القدم، سيرسل مدير تراخيص الأندية بالاتحاد سيف عادل القصاب الى السعودية، من اجل الاطلاع على التجربة السعودية في هذا المجال والاستفادة منها”.

وأضاف أن “الاتحاد السعودي لكرة القدم ابدى استعداده لإستقبال القصاب خلال الفترة المقبلة، لإطلاعه على كل مايخص نظام التراخيص”.

وفي سياق متصل، تلقّى الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم خطاباً من نظيره الاتحاد العراقي لكرة القدم، حيث ثمّن فيه الاخير حسن الضيافة للمنتخب العراقي الأول لكرة القدم على هامش مباراته أمام المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في محافظة جدة ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وشكر الاتحاد العراقي عبر خطابه الاتحاد السعودي لكرة القدم على الجهود الكبيرة التي بذلت في سبيل توفير الراحة وتذليل الصعوبات للمنتخب العراقي الأول لكرة القدم.

يذكر أن هذه المرة هي الثانية التي يبعث فيها العراق رسالة شكر الى السعودية، حيث سبق وان ارسل وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان رسالة شكر الى الاتحاد السعودي يشكره على حسن الضيافة والاستقبال، حيث أكد عبطان في بيان له، أن الرياضة ستقوي العالقات الاخوية بين البلدين.

وتغلب المنتخب السعودي على المنتخب العراقي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال 2018.

مقالات ذات صله