مدرب النفط يكشف موعد عودة أيمن حسين

بغداد – الجورنال
كشف مدرب نادي النفط حسن أحمد، عن موعد عودة هداف نادي النفط والدوري العراقي أيمن حسين الى الملاعب بعد غيابه عن الملاعب لمدة ليست بالقصيرة.

وقال أحمد في تصريح خاص لـ(الجورنال) إن “مهاجم نادي النفط أيمن حسين أجرى عملية جراحية بنجاح، حيث تخلص من الاصابة التي رافقته منذ فترة طويلة، فاللاعب حين اجرى العملية الجراحية الاولى بمستشفى اسبيتار في قطر لم يتشافى تماماً، وظلت الالام تلاحقه من مباراة لاخرى”.

واضاف “عرضنا حالة ايمن على الدكتور شامل البزركان خلال معسكر الفريق الشتوي في مدينة انطاليا، إذ استطاع تشخيص حالة ايمن بشكل دقيق، ليجري عملية جراحية تكللت بالنجاح”.

وأوضح أحمد أن “الكادر الطبي أكد على عودة أيمن الى الملاعب بعد شهر من الان”، مؤكداً أن “اللاعب سيشكل اضافة قوية لفريق النفط وسيكون له الدور الابرز في قيادة الفريق للتويج بلقب الدوري العراقي الممتاز للمرة الاولى في تاريخ النادي”.
ويحتل أيمن المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي الدوري العراقي الممتاز، برصيد 12 هدفاً، بعد ان فقد صدارة الترتيب لصالح مهاجم نفط الجنوب باسم علي الذي احرز حتى الان 13 هدفاً.

ولم يحالف الحظ مهاجم النفط من التواجد مع المنتخب الوطني في مباراتي استراليا والسعودية في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018، بسبب الاصابة.

وتأثر فريق النفط كثيرا بغياب هدافه وتعرضت لسلسلة تعادلات، قربت منافسيه اكثر من صدارة الترتيب.

مقالات ذات صله