مظاهرة أمام مبنى الاتحاد لتغيير الواقع الرياضي

بغداد – الجورنال

ينظم عدد من الرياضيين، اليوم، تظاهرة أمام مبنى الاتحاد العراقي لكرة القدم للمطالبة بتغيير أعضاء الاتحاد وتغيير الواقع الرياضي في العراق.

وستنطلق التظاهرة الحاشدة في الساعة الثالثة عصرا لمجموعة كبيرة من نجوم الكرة العراقية السابقين والرياضيين والاعلاميين والجماهير امام مبنى اتحاد الكرة وذلك للتعبير عن رفضهم التام لعمل اتحاد الكرة وسياسته الخاطئة في ادارة شؤون الكرة العراقية والتي ادت الى خروج منتخبنا الوطني من تصفيات كاس العالم.

وابدى الكثير من نجوم الكرة العراقية رغبتهم في الانضمام الى المظاهرات بعد ان تم الاعلان عنها ، حيث تلقى المنظمون موافقات الكثير من الرياضيين للانضمام الى المتظاهرين ، وعقد اجتماع تشاوري لمجموعة من النجوم السابقين تم تحديد فيه الكثير من التفاصيل المهمة التي يتطلعون الى تحقيقها اهمها ستكون استقالة اعضاء اتحاد الكرة من مناصبهم للبدء بايجاد الحلول واعادة الكرة العراقية الى ما كانت عليه في السابق ، ومحاولة تصحيح كل الاخطاء التي حصلت خلال السنوات الماضية.
وسيقود التظاهرة النجم الدولي السابق يونس عبد علي والحارس السابق ابراهيم سالم، ومن المؤمل ان ينضم للتظاهرة نجما المنتخب الوطني في السابقان، أحمد راضي ويونس محمود وغيرهم من النجوم.

وكذلك ابدت روابط عدد من الاندية رغبتها في الانضمام للتظاهرة الحاشدة، تعبيراً عن غضبهم من عمل اتحاد الكرة واداراته الخاطئة المعتمدة على المحاصصة والطائفية.

مقالات ذات صله