شرطة ميسان تلقي القبض على متهمين مطلوبين للقضاء وتضبط مواد مخدرة

بغداد ـ متابعة
ألقت مفارز شرطة ميسان القبض على متهمين مطلوبين للقضاء وفق مواد قانونية مختلفة بالإضافة إلى ضبط مقذوفات حربية ومواد مخدرة وإلقاء القبض على حائزيها.

وواضح قائد شرطة محافظة ميسان و المنشآت العميد (نزار موهي الساعدي )إن مفارز شرطة البلدة تمكنت من إلقاء القبض على متهم مطلوب وفق المادة (289) تزوير المحررات الرسمية كذلك إلقاء القبض على طرفي مشاجرة من قبل مفارز شرطة النجدة و ومركز شرطة الصدر.

وأضاف الساعدي , إن مفارز شرطة قضاء قلعة صالح وبالتعاون مع مكافحة الإجرام والفوج الثالث تمكنت من العثور على مقذوفات حربية تالفة في منطقة الكسارة بناحية العزير حيث عثرت على قمبرة هاون عيار (82 )ملم تالفة عدد (4) و قمبرة هاون عيار( 60 ) ملم عدد (48) تالفة بالإضافة إلى صاروخ RBG7 تالف عدد (22) ما بين درع وأشخاص وإتلاف ثلاث رمانات يدوية وتسعة صواعق تالفة ورفع (11) احد عشر كيس من مادة C4 يزن كل واحد منها (نصف كغم) وتسعة قداحة وتم تأمينها و نقلها وتسليمها إلى مفارز الدفاع المدني لغرض معالجتها وتفكيكها حفاظاً على سلامة المواطنين .

وعلى صعيد ضبط المواد المخدرة و الممنوعات أكد الساعدي إن مفارز شرطة مكافحة الإجرام ألقت القبض على متهمين اثنين من سكنه محافظة البصرة بحوزتهم مواد مخدرة حيث تم إحالة المتهمين إلى الجهات المختصة لإجراء تحقيق معهم وعرضهم على القضاء.

مقالات ذات صله