الـ”BBC” والـMSN”” جاهزان لقيادة ريال مدريد وبرشلونة أمام آلافيس وغرناطة

متابعة – الجورنال

سلطت تقارير صحفية إسبانية، الضوء على عودة الثلاثي الهجومي لفريق ريال مدريد، كريم بنزيمة، وجاريث بيل، وكريستيانو رونالدو “BBC”، للعب معًا مجددًا امام ديبورتيفو الآفيس بعد شهور من عدم اجتماعهم بسبب الإصابات والإيقاف، فيما أشارت الى جاهزية ثلاثي هجوم برشلونة ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار “MSN” لمواجهة غرناطة اليوم.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية: “كريستيانو رونالدو عاش فترة رائعة خلال التوقف الدولي مع منتخب بلاده البرتغال، وجاريث بيل استعاد لياقته بعدما خاض عدة مباريات مع منتخب بلاده ويلز، بينما استمتع بنزيمة بأسبوعين من الراحة، بعدما صارع الإصابات بداية هذا العام”.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الثلاثي الهجومي جاهز لأهم فترة في الموسم، وهو الخبر الذي يسعد زين الدين زيدان المدير الفني للفريق، والذي دائمًا اعتاد على الاعتماد عليهم عندما يكونوا متاحين.

وأتمت الصحيفة: “BBC في كامل جاهزيتهم لمواصلة المشوار في بطولتي الليجا، ودوري أبطال أوروبا”.

ويستعد الميرينجي لخوض مواجهة أمام ديبورتيفو ألافيس مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الليجا، حيث يتربع الفريق على صدارة جدول الترتيب برصيد 65 نقطة، حيث يأمل الفريق الملكي بمواصلة السير على طريق الانتصارات محلياً من اجل التتويج باللقب الذي غاب عن الفريق منذ موسم 2011/2012.

وفي الجانب الاخر، انضم ثلاثي خط هجوم برشلونة المكون من الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار والأوروجوائي لويس سواريز، لتدريبات الفريق بقيادة لويس إنريكي، استعدادا لمواجهة غرناطة اليوم الاحد بالليجا.

وكان ميسي قد عاد مساء الأربعاء إلى برشلونة بعد إنتهاء التزاماته الدولية مع منتخب بلاده، لكنه لم يشارك في تدريبات أمس، قبل أن يشارك امس الاول رفقة نيمار وسواريز، آخر الدوليين العائدين للفريق.

وشارك أيضا في مران الجمعة لاعب وسط الفريق الرديف، كارليس ألينيا.

وعاود البلاوجرانا للتدرب صباح امس السبت، وعقب ذلك مؤتمر صحفي لإنريكي عشية مواجهة غرناطة على ملعب لوس كارمينيس الجديد.

ولن يتمكن ميسي، الموقوف عن اللعب مع منتخب الأرجنتين أربع مباريات، من المشاركة مع الفريق الكتالوني أمام غرناطة لتراكم البطاقات الصفراء.

ويطمح البارسا لمواصلة الفوز من اجل تضييق الخناق على ريال مدريد، ومواصلة القتال على الصدارة حتى الرمق الاخير.

ويحل برشلونة وصيفا في جدول الليجا برصيد 63 نقطة وبفارق نقطتين خلف ريال مدريد.

مقالات ذات صله