المنتخب الوطني يكثف مرانه في جدة إستعداداً لمواجهة السعودية

بغداد – الجورنال
واصل المنتخب الوطني مرانه في مدينة جدة السعودية إستعداداً لملاقاة اصحاب الارض على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة”، في إطار الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018.

منتخب أسود الرافدين وصل بكامل لاعبيه إلى مدينة جدة، أمس الاول، وبدأ أول تمارينه، يوم امس السبت، تحضيراً لمواجهة المنتخب السعودي، حيث سيواصل تمارينه الصباحية والمسائية من أجل وصول اللاعبين الى الجاهزية التامة قبل لقاء الاخضر.
وكان في استقبال البعثة العراقية عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السعودي حمد الصنيع وطلال العبيدي مدير العلاقات وعدد من موظفي الاتحاد وهيئة الرياضة وكبار المسؤولين في مطار الملك عبد العزيز، وهيئة الطيران المدني والجوازات، وأقيمت احتفالية خاصة بمناسبة وصول منتخب العراق الوطني.

مصدر في بعثة المنتخب الوطني أكد لـ(الجورنال) أن “مدرب اسود الرافدين راضي شنيشل حفز لاعبيه على تقديم كل مالديهم من أجل فانيلة المنتخب الوطني والايمان بحلم التأهل حتى اللحظة الاخيرة”.
وأضاف أن “لاعبي اسود الرافدين يرغبون بتحقيق نتيجة إيجابية امام الاخضر السعودي من اجل احياء آمال خطف البطاقة الثالثة المؤهلة لمونديال روسيا العام المقبل”.

يذكر أن المنتخب الوطني يحل رابعا في المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط، وتعادل في آخر مباراة أمام منتخب أستراليا بهدف لكل منهما، في المقابل يتصدر منتخب السعودية ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة بعد الفوز على تايلاند بنتيجة 3-0.

مقالات ذات صله