ميسي يتقاضى راتب خيالي في عقده الجديد

متابعة – الجورنال

أكد إدواردو إندا، الصحفي الإسباني، اقتراب الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة، من تجديد عقده مع البارسا، مقابل راتب سنوي ضخم.

وقال إندا، عبر برنامج الحوار الإسباني تشيرنيجيتو “ميسي سيحصل على 35 مليون يورو كراتب سنوي بالإضافة إلى 5 ملايين كمتغيرات في عقده الجديد مع فريقه برشلونة”.
ويقدم ميسي، مستويات رائعة مع برشلونة هذا الموسم، إذ سجل 41 هدفًا وصنع 15 آخرين، في 40 مباراة بمختلف المسابقات التي يشارك فيها البلاوجرانا.

وفي نفس الوقت، أكد المتحدث باسم برشلونة، جوسيب فيفيس، أن التجديد لميسي، ملف يتولاه شخصيا رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو.

وشدد فيفيس، على أن بارتوميو يعمل على هذا الأمر بـ “تعقل وهدوء”، لكن هناك “تفاؤل وتوقعات ممتازة”.
ويحتل برشلونة المركز الثاني، في جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، برصيد 63 نقطة خلف ريال مدريد المتصدر، بفارق نقطتين.

وبدوره، أشاد المدير الفني لبرشلونة لويس إنريكي بالتأثير الكبير لنجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي مع الفريق، مستبعدًا نجاح أي لاعب في الوصول للأرقام القياسية التي يُحققها، بعدما وصل لهدفه رقم 40 للموسم الثامن على التوالي، بتسجيله هدفين في شباك فالنسيا.

وتحدث إنريكي قائلاً عن هذا الإنجاز «إنه أمر مدهش، لقد كسر كل الأرقام القياسية، وسيستمر في تحطيم أكثر من ذلك».
أضاف في نفس السياق «من الرائع أن تمتلك لاعبًا مثله، وعلينا الاستمتاع بما يُقدمه. لا أحد يستطيع أن يلمس أرقامه، ومن المستحيل على أي لاعب أن يُحقق ما حققه. سنفتقده عندما يعتزل».

مقالات ذات صله