مدرب النفط: مباراة الأولمبي إستعداد مثالي للمرحلة المقبلة من الدوري

بغداد – الجورنال

أكد مدرب نادي النفط حسن أحمد، أن المباراة الودية التي جمعت فريق بالمنتخب الاولمبي، أمس، استعداد مثالي للمرحلة المقبلة من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، فيما أوضح ان النفط يطمح لتوسيع الفارق مع منافسيه في صدارة الترتيب العام.
وقال احمد في تصريح خاص لـ(الجورنال) إن “المباراة التي جمعت النفط بالمنتخب الاولمبي، أمس، فرصلة مثالية للاعداد للمرحلة المقبلة من الدوري الممتاز لكرة القدم، حيث كانت فرصة للاعبين البدلاء، كي يثبتوا إمكاناتهم”، مبيناً أن “الفريق سيحتاج الى اكبر رصيد بشري في المباريات المقبلة”.

وأضاف أن “المنتخب الاولمبي استدعى سبعة لاعبين من النفط، وهذا يدل ان النفط متفوق على بقية الفرق، في مسألة استدعاء اللاعبين للتمثيل المنتخبات”.

وتابع أن “النفط وجد من هذه المباراة استعداداً لمباراة الصناعة في بطولة كأس العراق وكذلك لمباراة البحري في الدوري الممتاز”، لافتاً الى أنه “لايمكن التكهن في اي مباراة بالدوري الممتاز فلايوجد فريق قوية وفريق ضعيف”.
واوضح قائلاً: “المباريات المقبلة لن تكون بمستوى المباريات التي لعبناها، واكثر من مباراة ستكون على ارضنا لذلك سنطمح ان نذهب بعيداً عن الفرق التي تقترب منا في سلم الترتيب”، مبيناً أن “الدوري العراقي هذا الموسم قوي والدليل أن خمسة فرق تنافس على صدارة الترتيب”.

وفيما يخص عودة هداف الفريق أيمن حسين، أكد أحمد أن “حسين دخل في مرحلة التأهيل بعد تشافيه من الاصابة، ومن المرجح أن يشترك في صفوف الفريق بعد ثلاث مباريات”.

مقالات ذات صله