ريال مدريد يستقبل بيتيس في البرنابيو وبرشلونة يواجه ديبورتيفو بمعنويات عالية

محمد خليل – الجورنال

يستقبل ريال مدريد ضيفه ريال بيتيس على ملعب السانتياغو برنابيو ضمن منافسات الاسبوع السـ27 من الدوري الاسباني لكرة القدم، فيما يرحل برشلونة الى ملعب الريازور لمواجهة اصحاب الدار ديبورتيفو لاكارونيا في إطا الجولة ذاتها.

الفريق الملكي يدخل المباراة بطموح الفوز من اجل استعادة صدارة الليغا، بعدما احتلها برشلونة مؤقتاً، حيث يعول مدرب الفريق زين الدين زيدان على كرستيانو رونالدو وغاريث بيل من اجل تكرار الفوز العريض ذهاباً حين تغلب الفريق الملكي بستة اهداف لهدف واحد.

وستكون المباراة فرصة للريال كي يغادر دوامة النتائج المتذبذبة، والعودة الى المسار الصحيح، وبالتأكيد فان الفوز على نابولي في دوري أبطال اوروبا قد يسهم في تعزيز معنويات لاعبو الميرنغي قبل موجهة بيتيس.

وسيحاول بيتيس تحقيق نتيجة ايجابية في المباراة والخروج بالتعادل على اقل تقدير من اجل تحسين موقفه في سلن ترتيب الليغا، فالفريق الاندلسي يعاني من سوء النتائج ويحتل المركز الـ14 برصيد 28 نقطة.

السانتياغو بيرنابيو سيكون جاهزاً لاستضافة المباراة وكل الامور على ما يرام بعد تلقيه إنذارًا كاذبًا أثار الرعب داخل أسوار ملعب ريال مدريد.

وأكدت صحيفة “آس” الإسبانية أن “طردًا مجهولًا وصل من إيطاليا إلى الملعب، ورغم اجتيازه الماسح الضوئي إلا أن الجهات الأمنية شكت في أمره وأطلقت إنذاراً بسببه”.

وقررت الجهات الأمنية في ملعب سانتياجو برنابيو استدعاء الجهات الشرطية المختصة من أجل البحث في أمر الطرد المجهول الذي أثار ذعرًا داخل الملعب ومن تواجدوا بداخله.

وفي الجانب الاخر، يدخل برشلونة مواجهة ديبورتيفو لاكرونيا، بمعنويات كبيرة بعد انتصاره التاريخي على باريس سان جيرمان بستة اهداف لهدف في اياب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا، فالفريق الكتلوني متعطش للانتصارات محلياً وقارياً.

ويمر “البلوغرانا” بفترة مثالية بعدما حقق 6 انتصارات متتالية في الليغا، كان اخرها امام سيلتا فيغو، حيث انتهت المباراة بخماسية بيضاء للكتلان، اذ لايوجد شيء يعكر صفو جو البلوغرانا في هذه الايام، نظراً لاستقرار النتائج ومواصلة الانتصارات.

فيما سيحاول ديبورتيفو ان يتعلم من خطأه في الموسم الماضي، حين تلقى ثمانية اهداف كاملة من الفريق الكتلوني، حيث من المرجح ان يتكتل فريق الديبور في مناطق الدفاع والاعتماد على الهجمات المرتدة من اجل الخروج بافضل نتيجة ممكنة في المباراة. ويحتل ديبورتيفو المركز الـ16 برصيد 24 نقطة.

مقالات ذات صله