عبطان يحث شنيشل على تقديم أفضل المستويات لبلوغ نهائيات كأس العالم

بغداد – الجورنال

حث وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، مدرب المنتخب الوطني راضي شنيشل على تقديم افضل المستويات لبلوغ نهائيات كأس العالم في روسيا 2018، فيما اكد على ضرورة الالتزام بضوابط الاتحاد الاسيوي للمشاركة بالدوري الممتاز.

وقال بيان نشره الموقع الرسمي لوزارة الشباب إن “وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، استقبل رئيس الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم عبد الخالق مسعود وعضو اتحاد اللعبة كاظم محمد سلطان ومدرب المنتخب الوطني راضي شنيشل، إذ تم خلال اللقاء مناقشة الامور التي تخص مسيرة الكرة العراقية”.

واكد عبطان وفقاً للبيان، على “ضرورة الالتزام بضوابط الاتحاد الاسيوي للعبة بشأن مشاركة اندية الدوري الممتاز التي تمتلك ملاعب مطابقة لمواصفات الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وعلى الاندية ادامة ملاعبها وحسب مواصفات (فيفا) لكي يتم السماح لها بالمشاركة بالدوري الممتاز”، مبيناً أن “إدامة ملاعب كرة القدم في العراق ستسهم في تطوير الرياضة العراقية ولاسيما ان العراق مقبل على رفع الحظر عن ملاعبه”.

واضاف البيان أن “عبطان حث شنيشل على تقديم مستويات كبيرة تليق بسمعة الرياضة العراقية خلال مبارياته القادمة ضمن تصفيات كأس العالم، وان الشعب العراقي بأجمعه ينتظر الفرحة من خلال تحقيق الفوز، لافتاً إلى ان “وزارة الشباب والرياضة ستقدم الدعم المطلوب الى المنتخب الوطني لحل جميع المشاكل التي يعاني منها”.

من جانبه أكد شنيشل، ان “لاعبي المنتخب قادرين على تحقيق الفوز في المباريات المقبلة وبذل مستويات كبيرة تليق بسمعة الرياضة العراقية والتأهل لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018”.

مقالات ذات صله