نابولي يتسلح بالأرض والجمهور أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

متابعة – الجورنال

سيحتاج نابولي إلى الحفاظ على تركيزه وتجنب أي شيء يصرف انتباهه إذا أراد أن يكون له أي فرصة في تعويض فارق الهدفين ضد ريال مدريد في إياب دور 16 لدوري أبطال اوروبا لكرة القدم، اليوم الثلاثاء.

وفي سعيه لبلوغ دور الثمانية لأول مرة يملك الفريق الأقوى هجوما في الدوري الايطالي بالتأكيد المواهب الكافية لتحقيق مفاجأة أمام حامل اللقب الذي يتطلع للتأهل لدور الثمانية للموسم السابع على التوالي.

وشكل ماوريتسيو ساري مدرب نابولي من أمثال ماريك هامسيك ودريس ميرتنز وخوسيه كايخون ولورينتسو إنسيني الفريق الأكثر امتاعا في ايطاليا.

لكن بشكل متكرر يبدو نابولي معرضا لأن ينصرف انتباهه داخل وخارج الملعب.

وبدأت أحدث حلقة عندما انتقد رئيس النادي أوريليو دي لورنتيس فريقه علنا عقب الخسارة 3-1 في مباراة الذهاب باستاد سانتياجو برنابيو قبل ثلاثة أسابيع.

وذكرت وسائل اعلام ايطالية أن ساري دخل في خلاف بالفعل مع دي لورنتيس بعد التعادل 1-1 مع باليرمو في نهاية يناير كانون الثاني.

وجاء واحد من أفضل عروضه هذا الموسم في دور المجموعات بدوري الأبطال ضد بنفيكا حين سجل أربعة أهداف في ساعة أولى مذهلة لكنه مرة أخرى استقبل هدفين في اخر 20 دقيقة.

وتركته الهزيمة على أرضه أمام بشيكتاش والتعادل مع دينامو كييف يواجه صعوبات في التأهل لدور الستة عشر رغم أنه انتزع بطاقة الصعود في النهاية بالتفوق 2-1 خارج ملعبه على بنفيكا في مباراته الأخيرة، وبالطبع أي سقطات مماثلة في مباراة الثلاثاء قد تكلفه الكثير.

وفي الجانب الاخر، كشف استطلاع للرأي أجرته صحيفة “أس” الإسبانية أن 77% من مشجعي فريق ريال مدريد يعارضون مشاركة ثلاثي الهجوم، كريم بنزيمة، وجاريث بيل، وكريستيانو رونالدو “بي بي سي” في مباراة نابولي.

ونشرت الصحيفة نتائج الاستطلاع على موقعها وكشفت أن 23% فقط أيدوا مشاركة ثلاثي “بي بي سي” في مباراة نابولي، علما بأن الفريق الملكي قد فاز في لقاء الذهاب بنتيجة 3-1.

وأدى فوز ريال مدريد أول أمس، السبت، على إيبار بنتيجة 4-1 في الجولة الـ26 من الليجا وسط غياب كريستيانو وبيل، وأدائه القوي فيها إلى تأييد مشجعي الميرينجي لعدم الدفع بثلاثي الهجوم الشهير.

شارك في هذا الاستطلاع 23 ألفا و743 شخصا، بينهم 18 ألفا و293 عارضوا مشاركة “بي بي سي” أمام نابولي، مقابل تأييد 5450 فقط.

وجاء الاستطلاع بعد الأداء الجيد أمام إيبار، والذي أعقب الخسارة أمام فالنسيا 1-2 في مباراة مؤجلة من الجولة الـ16 بالليجا، والتعادل أمام لاس بالماس

 

مقالات ذات صله