بالتزامن مع افتتاح كلية التحسس النائي..جامعة الكرخ للعلوم تقيم مهرجانا للسلام العالمي

بغداد ـ الجورنال

أقامت جامعة الكرخ للعلوم بالتعاون مع فريق بصمة خير التطوعي, مهرجاناً بمناسبة يوم السلام العالمي والذي يتزامن مع الاحتفال بافتتاح كلية التحسس النائي والجيوفيزياء, بحضور عدد من الشخصيات الاكاديمية البارزة.

تضمن الحفل إقامة فقرات موسيقية وعرض أزياء للفلكلور العراقي وتقديم فقرات شعرية في حب الوطن والسلام, إضافة إلى مشاركة أطفال روضة زهور الحياة بأوبريت كلنا العراق.

وألقى السيد رئيس الجامعة الدكتور ثامر عبد الأمير حسن, كلمة بهذه المناسبة أكد خلالها إن أبطال الجيش العراقي والشرطة الاتحادية والحشد الشعبي لهم الفضل بفرض الاستقرار وإحلال السلام, ونحن بأمس الحاجة للسلام المدني والنفسي لكي نستطيع أحراز التقدم الاكاديمي والعلمي.

وأضاف بأن جامعة الكرخ للعلوم خاضت الصعاب وتحدت العقبات ليكون هذا الصرح منطلقاً لمواكبة تطورات العلوم في العالم, وأشار بأن الجهود مستمرة لضمان حصول الطلبة على مكاناتهم الوظيفية عند التخرج, بالإضافة إلى أتباعنا الاعتمادية الدولية للتعليم لنُخرج طاقات شبابية تتناغم مع حاجة سوق العمل.

وجرى في ختام المهرجان تكريم الضيوف والاكاديميين المتميزين وعدد من الموظفين الذين بذلوا الجهود في خدمة الجامعة ورسالتها العلمية.

مقالات ذات صله