لجنة مسابقات الكرة تعلن مواعيد الجولة الثالثة للممتاز

بغداد – الجورنال نيوز

حددت لجنة المسابقات باتحاد الكرة يومي الاحد والاثنين والثلاثاء المقبلين٬ موعدا لاجراء مباريات الجولة الثالثة من دوري الكرة الممتاز وبتوقيت جديد٬ فيما اعلنت تأجيل القمة الجماهيرية في هذه الجولة بين الجوية والزوراء بسبب ارتباط الاول بكأس الاتحاد الاسيوي.

وقال مدير اللجنة شهاب احمد ان “المباريات ستقام عند الساعة الثالثة والنصف بالتوقيت المحلي حيث سيكون افتتاح الجولة يوم الاحد المقبل بلقاء الطلبة وفريق الحسين على ملعب الجوية والشرطة والبحري في ملعب الشعب٬ فيما يتواجه الكهرباء وكربلاء في ملعب النفط”.

واضاف “اما مباراة الجوية والزوراء والمقرر لها ان تقام الاحد ايضا٬ فتم تأجيلها الى اشعار آخر بسبب ارتباط الجوية في منافسات كأس الاتحاد الآسيوي وتأهله الى الدور قبل النهائي بعد الفوز على الجيش السوري بالدور ربع النهائي”.

وبين “تقام الاثنين المقبل ثلاث مباريات يلتقي فيها الميناء والنفط على ملعب المدينة الرياضية بالبصرة٬ ويستضيف نفط الوسط فريق نفط ميسان في ملعب النجف٬ ويحل امانة بغداد ضيفا على الكرخ٬ فيما تستكمل مباريات الجولة يوم الثلاثاء المقبل بأقامة ثلاث مباريات ايضا٬ يلتقي فيها زاخو واربيل والنجف والسماوة والحدود ونفط الجنوب”.

يشار الى ان فريق امانة بغداد هو من يتصدر قائمة الفرق الـ (20)حتى نهاية الجولة الثانية التي اختتمت امس٬ يليه نفط الوسط ومن ثم النفط ثالثا “.

مقالات ذات صله