بالصور .. “مطعم أبو علي العراقي للكباب” مقصداً للشباب في أستراليا

بغداد – الجورنال

تحول شاب عراقي إلى أيقونة لطعام الكباب في استراليا، بعد نشره صورة على أحد المواقع الإلكترونية الفكاهية، دعا فيها المستخدمين إلى زيارة مطعمه لتناول وجبة طعام مجانية.

وعلى مدى الأيام القليلة الماضية، أصبح “مطعم أبو علي للكباب” مقصداً للشباب في أستراليا من كافة الجنسيات، إضافة إلى بعض السائحين الذين رصدوا الصورة على الإنترنت أثناء تجولهم في البلاد، للاستمتاع بوجبة كباب تنتهي عادة بالتقاط صورة مع صاحب المحل مرفقاً معها رسالة شكر.

ولكن لم تقف الأمور عند هذا الحد، إذ على الرغم من كون الدعوة وصور الناس السعداء نشرت على موقع “9 غاغ” الفكاهي، إلا أن حملة مرافقة انطلقت للتعبير عن تضامن الناس مع صاحب المطعم، الذي يعرّف عن نفسه باسم “”شاب الكباب” و”الذي بات على شفير الإفلاس من كثرة الوجبات المجانية” أو “بات يحتاج إلى استقدام عناصر أمنية لتنظيم سير الناس داخل المحل”، كما أشار بعض مستخدمي الموقع الفكاهي، فيما دعا آخرون إلى ضرورة رد الجميل لصاحب المطعم عبر دفع ثمن الوجبة، عسى أن يستمر عمل الإحسان لمن لا يستطيع تحمل كلفة الطعام.

وبحسب معلومات صفحة “مطعم كباب أبو علي” على كل من فيس بوك وإنستغرام، فإن المطعم يقع في ولاية نيو ساوث ويلز الأسترالية، ويقدم المأكولات العربية بشكل عام والعراقية بشكل خاص.

وكل ما يجدر بالزائر فعله هو الإعلان أنه آتٍ عن طريق موقع “9 غاغ” للاستمتاع بوجبة طعام شهية.

000 adxb4mv_700b adxbzrm_700b

am9w83r_700b aovjzo3_700b

o ooo p

مقالات ذات صله