القوة الجوية تلقي 7 ملايين منشور على مناطق متفرقة من نينوى تتضمن ساعة الحسم

بغداد – الجورنال نيوز
ألقت طائرات القوة الجوية، سبعة ملايين منشور على مناطق متفرقة من محافظة نينوى.
وذكر بيان لقيادة العمليات المشتركة، تلقت (الجورنال نيوز) نسخة منه ، انه “انطلقت طائرات القوة الجوية العراقية، في اكبر حملة لإلقاء 7 ملايين منشور على 16 منطقة في محافظة نينوى، تتضمن حقائق الانتصارات وساعة الحسم في الموصل”.
وتمثلت المناطق التي تم القاء المنشورات عليها، بـ “مركز مدينة الموصل 2مليون منشور، وناحية بعشيقة 250 الف منشور، وناحية حمام العليل 250 الف منشور، وناحية الشورة 250 الف منشور، علاوة على ناحية المحلبية 250 الف منشور، وناحية الحميدات 250 الف منشور، وقضاء الحمدانية 500 الف منشور”.
واضاف انه “تم القاء 250 الف منشور على ناحية برطلة، و250 الف منشور على ناحية النمرود، و250 الف منشور على قضاء البعاج”، كما استقبلت “ناحية القحطانية 250 الف منشور، وقضاء الحضر 500 الف منشور، وناحية تل عبطة 250 الف منشور، وقضاء تلعفر 500 الف منشور، وناحية العياضية 250 الف منشور، وناحية القيروان 250 الف منشور”.
واشار البيان الى ان ذلك يأتي “من اجل احاطة كافة المواطنين في محافظة نينوى بالانتصارات الكبيرة التي تحققت في معارك التحرير وتكبيد الدواعش خسائر فادحة، وبيان هزيمة داعش في كل العمليات العسكرية التي تحققت، وحرصا على سلامة كل مواطن بان يبتعد عن مقرات وتجمعات ومخازن عصابات داعش الإرهابية ومناطق تواجدها، فضلا عن حث كل من تورط معها داعش بان يتركها على الفور وقبل انطلاق المرحلة الثالثة والحاسمة من عمليات التحرير”.
ودعا المواطنين في هذه المناطق، إلى “التهيؤ الكامل والاستعداد للتوصيات التي سترسل لهم بوسائل خاصة تعلن في وقتها”، مؤكدا “اننا قريبون منكم وبينكم، ستعرفوننا في الوقت المناسب”.انتهى3

مقالات ذات صله