مازال الجدل مستمراً حول زواج الفنانة سمية الخشاب والفنان أحمد سعد الجمعة الماضي، وهو الخبر الذي أثار الجدل بعد نفي الثنائي علاقتهما قبل أشهر.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي فيديو من حفل زفاف سمية الخشاب وأحمد سعد، حاولت أن ترد خلاله على التعليقات السيئة التي تصلها بسبب علاقتها بأحمد سعد واتهامها بأنها خطفته من زميلتها ريم البارودي، خاصة وأنهما كان قد عقدا قرانهما دون الإعلان عنه.

سمية الخشاب ظهرت في الفيديو وهي توجه كلامها لمطلقي الشائعات حول وجود علاقة بينها وبين أحمد سعد، وبالطبع تقصد ريم البارودي التي كانت قد كشفت عن زواجهما في شهر مايو الماضي.

قالت سمية الخشاب أنها وأحمد يحترمان جمهورهما، وهذا الاحترام نابع من صدقهما معه، لذلك عندما وصل الأمر للزواج قررا الإعلان عنه من خلال فيديو مباشر من حفل الزفاف.لكن يبدو أن سمية الخشاب قد نست أنها هي بنفسها التي نفت شائعة الارتباط، وقالت في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب أن العلاقة بينها وبين أحمد سعد علاقة روحانية وعلاقة صداقة لا أكثر.

سمية الخشاب وجهت كلامها خلال الفيديو للكارهين، بحسب وصفها، وبالتأكيد كانت تقصد ريم البارودي، قالت سمية أنها تتمنى من الكارهين أن يتحول كرههم إلى حب.

 

مقالات ذات صله