5 فوائد جديدة للكونسيلر لم تكتشفيها من قبل

يعتبر الكونسيلر من مستحضرات الماكياج الأساسية، لاسيما وأن لديه القدرة الكاملة على إخفاء عيوب الوجه والهالات السوداء، فيحول إطلالتك المتعبة الى مشرقة ومفعمة بالحيوية. لكن في المقابل هل تعلمين أنه متعدد الإٍستعمالات ويخدم الماكياج في أكثر من خطوة جمالية؟ تعرّفي على أحدثها مع ياسمينة واستفيدي منها لتبقي دائماً متألقة بإطلالة ماكياج مثالية لا شائبة فيها. اكتشفي المزيد وتعرفي على الكونسيلر المناسب لبشرتك
تعبئة الحواجب الخفيفة: لا يكتفي الكونسيلر بتحديد رسمة الحاجب، بل يمكنك الإستفادة منه أيضاً من أجل ملء الفراغات الظاهرة وتثبيت مظهرها المكتمل طوال اليوم، وذلك من خلال رسمه داخل الفراغات مستعينة بالفرشاة ذات الرّأس المدبب والإنتقال فيما بعد الى ملئها بالبودرة. هذه الطّريقة تمنحك رسمة طبيعية جداً وثابتة طوال اليوم.
  • برايمر لماكياج العيون: يمكنك أيضاً تطبيق الكونسيلر كبرايمر على جفن العين المتحرّك قبل اعتماد ألوان الظّلال، فهو يساهم في جعل البشرة قادرة على امتصاص اللون وتثبيته لوقت طويل بعيداً عن السيلان.
  • لتصحيح أخطاء الأيلاينر: لست بحاجة بعد اليوم في حال أخطأة برسم مجنح الأيلاينر، الى إزالة كل ما طبقته والبدء من جديد، يكفي أن تستعيني بالقليل من الكونسيلر واعتماده على فرشاة ماكياج ذات رأس مسطح . مرّري الفرشاة تحت خطّ المجنح المرسوم واسحبيها نحو الأعلى، ستحصلين على أيلاينر مستقيم ومثالي لإطلالة ماكياج ناجحة.
  • لتطبيقه بدلاً من الـ Highlighter: لست بحاجة الى شراء Highlighter جديد في حال نفذ، فالكونسيلر سيفي بالغرض، يكفي أن تضيفي على كمية قليلة منه بودرة ظلال عيون بيضاء أو بيجية ذات تركيبة لامعة. أخلطي المكونات جيداً وستحصلين على Highlighter كريمي بجزئيات لامعة وناعمة.
  • لاعتماد ماكياج الشفاه الـ Ombre: يقال أن ماكياج الشفاه الـ Ombre يساهم في إبراز الشفاه وتكبيرها. مع الكونسيلر لن تعودي بحاجة الى استخدام لونين من أجل تنفيذ الإطلالة، بل إكتفي باعتماد اللون الذي ترغبين به وانتقلي الى وضع القليل من الكونسيلر بأسلوب التربيت الناعم على المنطقة الوسطية من الشفاه. ستحصلين على إطلالة مثالية في ثوان قليلة.

مقالات ذات صله