5 صفات في المرأة تجذب الرجل

بغداد – فاطمة عدنان

 تسعى المرأة جاهدة إلى جذب الرجل ولفت انتباهه من خلال ارتداء أجمل الملابس، واعتماد أفضل أشكال الماكياج وتسريحات الشعر، والتحلي باللباقة… وقد تفعل أي شيء ممكن لكسب فارس أحلامها، حتى لو كلّفها ذلك الانتظار لسنوات عدة قبل بلوغ هدفها. لكن ما هي الصفات التي ينجذب إليها الرجل فعلاً، وتدفعه إلى التودد أكثر من المرأة؟

الذكاء والحنكة

ينجذب الرجل إلى المرأة الذكية التي تعتمد استراتيجيات إغراء غير مباشرة لجذب فارس أحلامها. فالرجل ينجذب كثيراً إلى المرأة التي تعبّر له عن إعجابها به بصورة غير مباشرة وتحاول استمالته بذكاء وحنكة، باعتماد التلميحات المبطّنة. فهذه الطريقة غير المباشرة للتعبير عن الإعجاب دليل حاسم على ذكاء المرأة وقدرتها على التعبير عن مشاعرها من دون أي خوف أو تردد.

صحيح أن الرجل يحب عموماً البحث عن المرأة التي تتكبّر عليه نوعاً ما، ولا تذعن فوراً لرغباته، لكنه يعتبر المرأة الذكية التي تتصرف بدهاء بمثابة هدف أساسي يريد الوصول إليه.

المظهر الخارجي الأنيق

لا شك في أن الرجل ينجذب إلى المرأة التي تهتم بمظهرها الخارجي وأناقتها. لكن احذري المبالغة في ارتداء الملابس المتكلفة، لأن الرجل يحب عموماً الأسلوب البسيط والماكياج البسيط والتسريحة الناعمة بحيث تبدو الطلة الإجمالية أنيقة وإنما طبيعية، بعيدة كل البعد عن التكلف والتصنّع.

رشي العطر بكمية معتدلة، وضعي الماكياج الناعم الذي يبرز جمالك، وارتدي الملابس الأنيقة والبسيطة التي تبرز مفاتن جسمك.

الإصرار والمثابرة قد يعتبر الرجل زميلته في العمل أو جارته في الحيّ مجرد صديقة عادية له، من دون أية مشاعر إضافية تجاهها. لكن إذا كانت تلك المرأة منجذبة فعلاً إلى الرجل، وبذلت كل ما بوسعها لاستمالته، حتى لو اضطرت أحياناً إلى تعذيب نفسها أو حرمان نفسها من أمور معينة، فإن ذلك سيؤثر حتماً في الرجل ويدفعه إلى الانجذاب إلى إصرار المرأة ومثابرتها على الفوز به.

مقالات ذات صله