وكيل أعماله: مهند سيرد على منتقديه بتسجيل الاهداف

أعرب وكيل اعمال اللاعب مهند عبد الرحيم، نجم محمد، عن ثقته بنجاح لاعب المنتخب الوطني ونادي الزوراء السابق مع فريقه الجديد الظفرة الاماراتي في الموسم المقبل.
وقال محمد في تصريح خاص لـ(الجورنال) إن “نادي الظفرة الاماراتي أصر على التعاقد مع مهند خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لأنه يؤمن بقدرات اللاعب وامكانيته في انهاء الهجمات”، مشيراً إلى أن “النادي الاماراتي وضع مهند نصب عينيه منذ فترة طويلة وتواصل معي من اجل التعاقد مع اللاعب”.
وأوضح بالقول: “هناك من انتقد مهند نتيجة لتجربته القصيرة مع النصر الاماراتي وحكموا عليه بالفشل وتراجع مستواه الفني، فيما أشار البعض الاخر الى استبعاد مهند نتيجة تدني مستواه او انه لم يلبي طموحات الفريق”.
وأضاف “مشكلة ادارية حدثت مع الاتحاد الآسيوي في عقد أحد المحترفين البرازيليين الذي تم التعاقد معه بمبلغ (5) مليون درهم اماراتي، فتم اختيار مهند كبديل للبرازيلي، وبعد ان تمكن النادي الاماراتي حل مشكلة اللاعب البرازيلي اتجه الى تلقي اقل الخسائر وهي الاستغناء عن مهند”.
وتابع أن “مهند عبد الرحيم سيثبت للجميع بأنه مهاجم من الطراز الرفيع وسيرد على منتقديه من خلاله اداءه المتميز على ارض الملعب وتسجيله للاهداف”، معرباً عن “ثقته بنجاح تجربة مهند مع الظفرة خلال منافسات دوري الخليج العربي الاماراتي للمحترفين”.
وتعتبر هذه هي التجربة الاحترافية الثالثة للاعب مهند عبد الرحيم، اذ خاض اول تجربة له مع نادي شبيبة القبائل الجزائري لكنه فسخ العقد معه، ثم انتقل في الموسم الماضي الى نادي النصر الاماراتي.

مقالات ذات صله