وطني السلة يواصل مرانه في إسطنبول

يواصل المنتخب الوطني لكرة السلة، مرانه في مدينة إسطنبول التركية استعداداً لبطولة كأس آسيا في شهر آب المقبل.
ويخوض المنتخب الوطني وحدتين تدريبيتين في اليوم الواحد، على امل الوصول الى الجاهزية التامة للحدث القاري المرتقب، حيث يأمل مدرب المنتخب الوطني مصطفى دارين برفع مستوى اللياقة البدنية للاعبين من خلال هذا المعسكر الذي سيتضمن مباريات ودية مع منتخب الأردن وبعض الفرق التركية.
وقد أعلن الاتحاد العراقي لكرة السلة، القائمة النهائية للاعبين المشاركين في بطولة آسيا ببيروت في شهر آب المقبل.
وضمت القائمة كلاً من اللاعبين: كرار جاسم، علي عامر، حسان علي، عمر عامر، كيفن كالاوي، علي عبدالله، نو­رس ضرار، حسين هادي، علي حاتم، حسين حسن، محمد صلاح، علي مؤيد.
وشهدت القائمة غياب اللاعب ذو الفقار فاهم بسبب تعرضه للإصابة، وكذلك غياب المحترف الأميركي دي ماريو ال­ذي قرر عدم تمثيل منتخب العراق بعد تلقيه عروضاً احترافية من الأرجنتين وألمانيا.
وكذلك فأن التدريبات يغيب عنها اللاعب علي عبد الله، الذي تعرض لإصابة في الانف في بطولة وليم جونز الدولية، حيث من المؤمل ان يلتحق بالفريق خلال الفترة المقبلة.
يذكر ان مجموعة المنتخب الوطني ضمت منتخبات قطر والفلبين والصين، حيث سيواجه المنتخب الوطني نظيره القطري في أولى مبارياته في البطولة في التاسع من شهر آب المقبل، فيما سيلاقي الفلبين في الحادي عشر من الشهر ذاته، وأخيرا سيواجه الصين في الثالث عشر من الشهر ذاته.

مقالات ذات صله