هنا الزاهد: حجابي في مسلسل ايوب عرضني للتحرش

كشفت الفنانة هنا الزاهد لأول مرة عن تفاصيل التحرش بها في كواليس مسلسل “أيوب” بسبب حجابها الذي غير من شكلها فلم يتعرف عليها البعض.

وقالت هنا الزاهد عن دورها في مسلسل “أيوب” إنها هي من اقترحت أن تطل البطلة بالحجاب، وتم تنفيذ طلبها بالفعل لتواجه موقفاً غريباً بسبب تغطية شعرها واختلاف شكلها.

وسردت هنا الزاهد قصة وهي أثناء تصوير مشهد في مسلسل “أيوب”، وجدت أحد العاملين “كومباس” في العمل يقوم بالتحرش بها، من خلال “الغمز” بعينه مع قوله: “أيوه بقى”، ليكرر فعلته أكثر من مرة، لتضطر لطلب المساعدة من مساعد المخرج، حتى يضع حداً لهذا الشاب.

وأضافت هنا الزاهد موقفاً آخر تعرضت له بسبب اختلاف شكلها بالحجاب، وهو في مشهد كان يتطلب منها زيارة البطل في السجن، وطلب منها مساعد المخرج أن تقف في مكان بعينه لبدء التصوير، وعندما ذهبت للوقوف فيه انفعلت عليها إحدى الفتيات اللاتي من المفترض ستظهر أيضاً في المشهد، مؤكدة لها أن هذا مكانها.

وتابعت هنا الزاهد حديثها، أن مساعد المخرج سألها لماذا لم تقف في المكان المحدد؟ لترد عليه بأن هذه الفتاة تقول إنه مكانها، وهنا تعرفت عليها الممثلة لتقول لزميلتها: “ديه هنا الزاهد يا نهار أسود”.

مقالات ذات صله