هاري كين يؤكد استمراره مع توتنهام حتى نهاية مسيرته الكروية

حسم هاري كين، مهاجم توتنهام الإنجليزي، قراره بشأن اهتمام ريال مدريد، حامل لقبي الدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا، بضمه خلال الفترة المقبلة.
وأكد كين أنه مستمر مع السبيرز، ولا يرغب في الرحيل خلال الفترة المقبلة، نافيا الشائعات التي ربطته بالرحيل إلى النادي الملكي.

وقال كين في تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور” البريطانية: “أحب أن أكون اللاعب الأول بالفريق، وأبقى للأبد في توتنهام، فالفريق لديه مجموعة رائعة من اللاعبين الشبان ونتطور كل عام ولدينا مدرب جيد للغاية، وقريبا سنفتتح الملعب الجديد، لذلك لا يوجد سبب للرحيل”.

وتابع: “بالطبع لا أحد يعرف ما قد يحدث في المستقبل، ولكني لا أرغب أبدا في المغادرة طالما سارت الأمور في توتنهام على النحو الحالي، ولدينا هنا عقلية الفوز باستمرار على أمل حصد الألقاب، وما يهمني أكثر من كل هذا هو أنني بعد الاعتزال أتحدث عن مسيرتي الكروية بفخر”.

وواصل: “كثرة الشائعات بشأن عروض أندية أخرى للتعاقد معي أو مع أي لاعب آخر في السبيرز، دليل دامغ على أننا نقدم مستوى جيد، ولكن ليس كل ما تنشره الصحف يتحقق في النهاية، أرغب في الاستمرار لفترات أطول مع توتنهام”.

وكانت الصحافة الإسبانية سلطت الضوء على رغبة ريال مدريد في التعاقد مع كين، ورحيل جاريث بيل عن النادي الملكي، مستغلة تصريحات هداف الدوري الإنجليزي الأخيرة.

وكان كين صرح عقب مباراة فريقه مع ريال مدريد يوم الثلاثاء الماضي بقوله: ” كريستيانو رونالدو مثلي الأعلى، وعقب المباراة ذهبت إليه طالبا الحصول على قميصه ومنحه لي، لقد كانت لحظة عظيمة بالنسبة لي وسأضع قميصه في إطار وأعلقه في بيتي”.

وتابع: “كنت سعيداً للغاية بتصريحات الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، بشأني والتي وصفني فيها باللاعب المتكامل، فالإشادة دائما تجعل المهاجم يقدم أفضل ما لديه”.

ويعاني فريق ريال مدريد الإسباني، من أزمة في خط الهجوم هذا الموسم، في ظل تراجع مستوى الفرنسي كريم بنزيمة، ورحيل ألفارو موراتا إلى تشيلسي، في الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، إن ريال مدريد، حريص على التعاقد مع الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، الذي تألق في الكالتشيو في السنوات الأخيرة.

وعقب تسجيله هاتريك في مباراة فريقه الأخيرة أمام ميلان في ديربي ميلانو، سطع اسم إيكاردي كثيرًا خاصة في وسائل الإعلام الإسبانية، التي رشحته للانضمام إلى الريال في الصيف المقبل.

ويعتبر إيكاردي من خريجي أكاديمية “لا ماسيا” التابعة لنادي برشلونة، وانضم لفريق سامبدوريا الإيطالي في عام 2011، قبل أن ينتقل للإنتر في عام 2013، وخاض في الدوري الإيطالي 164 مباراة، سجل فيها 90 هدفًا وصنع 25.

وقدرت تقارير ثمن ماورو إيكاردي بـ 110 مليون يورو، علمًا بأن عقده مع إنتر ميلان ينتهي في عام 2021.

وبدأ نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز، رحلة البحث عن صفقات جديدة من أجل تدعيم صفوفه، خلال المرحلة المقبلة.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن ريال مدريد لا يزال يتابع ألفارو أودريوزولا الظهير الأيمن لريال سوسييداد، إلا أن ضمه مرتبط بموافقة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان وتقييمه للمغربي أشرف حكيمي.

وأفادت الصحيفة أن التفكير في ضم أودريوزولا (21 عاما) يتماشى مع سياسة رئيس الملكي فلورنتينو بيريز التي تهدف إلى ضم مواهب شابة دولية واعدة.

وأضافت أن إتمام صفقة أودريوزولا متوقفة على موافقة زيدان، إذ يتواجد في نفس مركزه داني كارفاخال والمغربي أشرف حكيمي الذي سيكون أداؤه حتى نهاية الموسم حاسمًا في صفقة لاعب سوسييداد.
يذكر أن قيمة الشرط الجزائي في عقد أودريوزولا تبلغ 40 مليون يورو.

مقالات ذات صله