نيللى كريم تبحث عن زوجها ” في ” اختفاء “

انتهى المؤلف أيمن مدحت من كتابة الحلقات الأولى من مسلسل “اختفاء”  للنجمة نيللى كريم، والتى استقرت عليه لتخوض به موسم دراما رمضان المقبل مع المنتج جمال العدل والمخرج أحمد مدحت.

اسم العمل يأتى من مضمون وفكرة المسلسل، حيث إن نيللى كريم بطلة العمل تبحث طول أحداث المسلسل على زوجها، وتظهر نيللى ضمن أحداث العمل امرأة متزوجة، وفجأة تنقلب الأحداث ويختفى زوجها فى ظروف لا تعلم عنها شىء، وتبحث عنه ويظهر لها العديد من المفاجآت بعد الغموض التى كانت تواجهه مع أقرب المقربين لها من عائلتها.

وتقدم نيللى كريم لأول مرة عمل درامى به العديد من الغموض والإثارة والبحث، حيث إن مسلسل “اختفاء” بعيد تماماً عن الأعمال التى كانت تقدمها فى مواسم رمضان الأعوام الماضية، ولا توجد ممثلة قدمت هذا الدور من قبل.

وهناك جلسات عمل مكثفه بشكل يومى مع مخرج العمل أحمد مدحت وبطلة العمل وكاتبه للوقوف على التفاصيل النهائية للعمل، وترشيح باقى أبطال العمل الذين يشاركون نيللى كريم فى الأحداث بجانب الجهة المنتجة للعمل.

وتبدأ نيللى كريم فى تصوير المشاهد الأولى من المسلسل نهاية شهر ديسمبر المقبل، فى العديد من الديكورات التى يقوم بمعاينتها مخرج العمل احمد مدحت منها شوارع مدينة 6 اكتوبر والشيخ زايد ومدينة الإنتاج الإعلامى والعديد من الأستوديوهات، وإحدى الشقق بمصر الجديدة.

مقالات ذات صله