نيشيكوري الى الدور الرابع في رولان غاروس

تأهل الياباني كي نيشيكوري المصنف الثامن إلى الدور الرابع في منافسات فردي الرجال ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس.

ففي الدور الثالث لثاني البطولات الأربع الكبرى هذا العام فاز نيشيكوري على الكوري الجنوبي تشونج هيون بثلاث مجموعات مقابل مجموعتين بواقع 7-5 و6-4 و6-7 وصفر-6 و6-4.
وشهدت بطولة فرنسا المفتوحة للتنس امس الأحد، ظهور العديد من النجوم إذ سيلعب نوفاك ديوكوفيتش حامل اللقب ورفائيل نادال الفائز باللقب تسع مرات في الدور الرابع بينما سيتعين استكمال مباريات من الدور الثالث بعدما توقف اللعب بسبب الأمطار السبت.

ولعب الإسباني نادال مع مواطنه روبرتو باوتيستا المصنف 17 على بطاقة الظهور في دور الثمانية بينما سيلتقي ديوكوفيتش، الإسباني ألبرت راموس.

وفي منافسات السيدات واجهت الإسبانية جاربين موجوروزا المدافعة عن اللقب الفرنسية صاحبة الشعبية كريستينا ملادينوفيتش في ملعب سوزان لنجن وستلتقي فينوس وليامز المصنفة العاشرة، السويسرية تيميا باشينسكي.

وشهد الدور الثالث أيضا استكمال المواجهة الفرنسية التي يتقدم فيها جايل مونفيس المصنف 15 بنتيجة 6-5 في المجموعة الأولى على مواطنه ريشار جاسكيه بينما خسر الأمريكي جون إيسنر المصنف 21 المجموعة الأولى أمام الروسي كارين خاتشانوف وسيحاول التعويض.

وسينبغي إقامة أربع مباريات أيضا في الدور الثالث لمنافسات السيدات ومنها مواجهة بين التشيكية كارولينا بليسكوفا المصنفة الثانية والألمانية كارينا فيتوفت وأخرى بين الأوكرانية إيلينا سفيتولينا المصنفة الخامسة والبولندية ماجدا لينيت.

مقالات ذات صله