اخــر الاخــبار

نوليتو يريد العودة إلى إسبانيا

قال الإسباني مانويل نوليتو مهاجم فريق مانشستر سيتي إنه يشعر بشغف إزاء العودة للعب في إسبانيا، ويتمنى أن تسمح له إدارة النادي بالرحيل.
ووقع نوليتو (30 عاماً) في يوليو الماضي، عقداً مع سيتي لمدة أربعة أعوام، لكنه عانى من قلة مشاركاته تحت قيادة المدير الفني جوسيب غوارديولا، إذ شارك أساسيا في تسع مباريات فقط بالدوري خلال الموسم المنصرم وشارك في عشر مباريات أخرى من مقعد البدلاء.
وقال نوليتو، في تصريحات نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية: “سنرى ما سيحدث، أود العودة لإسبانيا، لكن مستقبلي ليس بيدي، كل شيء يعتمد على مانشستر سيتي، لدي عقد لعامين، وسنرى ما سيحدث”.
وعن مغادرته للفريق، قال “سنرى إذا ما كان الفريق سيقوم بالتدعيم بأكثر من 3 لاعبين، هذا سوف يسهل عملية خروجي، أنا مجنون بالرحيل عن الفريق”.
وعن الدوري الإنجليزي لكرة القدم قال “إنها كرة القدم، بالطبع إنه مختلف، ويتميز بنسبة أقل من الأخطاء، أشعر بالفخر لأني لعبت بشكل جيد، حتى ديسمبر / كانون أول، ثم لم ألعب تقريبًا”.
وسجل نوليتو ستة أهداف فقط للسيتي في 30 مباراة بكل المسابقات، وهو رقم اعترف اللاعب نفسه بأنه مخيب للآمال، لكنه قال في الوقت نفسه إنه حريص على إثبات نفسه من جديد في الـ”ليغا” إذا جرى السماح له بالعودة.
ولعب نوليتو 16 مباراة دولية مع المنتخب الإسباني منذ عام 2014 وسجل في شباك المنتخب التركي في كأس أوروبا 2016.

مقالات ذات صله